تغيرات جمالية مفاجئة في إطلالات كيندال جينر الأخيرة.. هل اختلفت ملامحها

اطلالات كيندال جينر الجمالية لفتتنا في الآونة الأخيرة مع توجهها للعديد من التغيرات الجمالية التي لاحظناها سواء من خلال ملامح وجهها أو صبغات الشعر التي اختارتها، فلا بد من الاطلاع على اجدد اطلالات كيندال جينر الجمالية التي تألقت بها في الآونة الأخيرة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، ابرز تغيرات جمالية مفاجئة في اطلالات كيندال جينر الاخيرة، فهل اختلفت ملامحها.

اطلالات كيندال جينر مع نفخ الشفاه

تغيرات جمالية مفاجئة في إطلالات كيندال جينر

اطلالات كيندال جينر الجمالية لطالما كانت محط أنظار الجميع ببساطتها وجمالها الطبيعي الذي حافظت عليه على عكس شقيقاتها اللواتي توجّهن نحو عمليات التجميل المستمرة. ولكن لاحظنا في احدث اطلالاتها الجمالية العديد من التغيرات، خصوصاً مع التوجّه الى نفخ الشفاه بشكل واضح على الجهتين العليا والسفلى مع الحرص على ابرازهما من خلال الكونتور الكريمي الرفيع الذي حدّد الشفاه على الجهة الخارجية للشفاه بأسلوب ملفت.

اطلالات كيندال جينر مع البوتوكس

اطلالات كيندال جينر مع حقن البوتوكس- الصورة من صفحة خبيرة التجميل Mary Phillips

كما برزت اطلالات كيندال جينر الجمالية من خلال نفخ الخدود بشكل بارز بعد أن حافظت على جمال بشرتها الطبيعية لسنوات. وبرزت ملامح وجهها أكثر اشراقاً من خلال حقن البوتوكس التي بدت واضحة على الجبين وبموازاة الخدود لجعلها أكثر انتفاخاً.

اطلالات كيندال جينر بصبغات الشعر البنية

اطلالات كيندال جينر بصبغات الشعر البنية - الصورة من صفحة خبير الشعر MATT REZ

كما لاحظنا أن اطلالات كيندال جينر الجمالية سحرتنا من خلال التغيرات الجمالية التي برزت على شعرها خصوصاً من خلال صبغات الشعر البنية الفاتحة التي بدت أكثر جمالاً مع بشرتها. فبعد تخلّيها عن صبغات الشعر الداكنة، اختارت كيندال جينر صبغات الشعر البنية الفاتحة مع الخصل العسلية القوية التي برزت على فروة الرأس، الى جانب تفتيح الخصل الطويلة من الاسفل بأسلوب مشرق ومتجدد.