صور كيت ميدلتون تتألق بإطلالة جمالية خارجة عن المألوف أثناء جولتها الملكية

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية اثناء جولتها الملكية أتت ملفتة بجمالها الطبيعي وتنوّع اختياراتها خصوصاً خلال مغادرتها بيليز ووصولها إلى جامايكا، فسحرتنا اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر متنوعة.

اليك اجمل صور كيت ميدلتون خلال تألقها باطلالة جمالية خارجة عن المألوف أثناء جولتها الملكية، فتابعي كيف بدت أكثر جاذبية.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج اسود

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج اسود

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برزت بمكياج مشرق وساحر كما سبق وتعوّدنا عليها خلال مغادرتها بيليز، ولاحظنا أن بشرتها بدت مشرقة مع تطبيق رسمات المكياج البيج الاسود المات والبارز على وسط الجفون العليا للعينين، مع خطوط الكحل المات والبارز على الجفون السفلى بموازاة العينين، الى جانب طبقات الماسكارا الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى مع الرموش الطبيعية. كما تألقت بتسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الجانبي المسحوب مع الشعر دون اسدال اي خصل جانبية.

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج برونزي

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بمكياج برونزي - الصورة من صفحة life.of.a.duchess

ولدى وصوالها الى جامايكا، برزت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برسمات المكياج البرونزي المات المسحوب على الجفون العليا للعينين، مع خطوط الكحل الرفيعة البارزة من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. وبرزت رسمات الحواجب البنية العربضة المسحوبة الى الاعلى بشكل مصفصف، مع الوان احمر الشفاه الطبيعية والنيود. كما لم تتخلى في هذه الاطلالة عن تسريحات شعر ذيل الحصان النصفي مع تموجات صبغات الشعر البني، لتنسدل مع الفرق الوسطي على كامل الظهر بكثير من الجاذبية والبساطة.