أبرز الإطلالات الجمالية لـ سونام كابور بعد إعلان حملها بطفلها الأول

أبرز الإطلالات الجمالية لـ سونام كابور بعد إعلان حملها بطفلها الأول. النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor أعلنت في مناسبة عيد الأم عن حملها في طفلها الأول من زوجها زوجها رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا Anand Ahuja، وبهذه المناسبة نلقي نظرة على مجموعة من أبرز اطلالاتها الجمالية لنطلع على أسلوبها في عالم الجمال.

إطلالات مكياج سونام كابور

النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor تتميز بجمالها الهندي اللافت بالبشرة السمراء والعيون الداكنة، وتقاسيم الوجه الناعمة. وتحبذ التنوع في إطلالات مكياجها ما بين الخفيف والقوي وفق المناسبة التي تحضرها وتنسق ذلك مع ستايل أزيائها لتبدو طلتها متكاملة. لكن غالبا، تميل نحو الألوان الترابية والألوان الداكنة التي تليق ببشرتها، فرأيناها في احدى الإطلالات بمكياج عيون قوي معدني مع أحمر الشفاه الصاخب، الى جانب ارتدائها القبعة الشبك التي غطت بها عينيها ايضا.

إطلالات مكياج سونام كابور

ومن اطلالاتها اللافتة، رسمة عينيها بالآيلانير الأخضر مع دمجه باللون الأسود داخل الجفن، وترك بشرتها بإطلالة طبيعية نضرة مع الشفاه النيود. تحبذ كذلك رسمات العين بالآيلانير العصري المسحوب عند الزاوية الخارجية للعين، وتفضل تنسيق ذلك مع ألوان احمر شفاه حيادية، لتبدو بجمال لافت وجذاب مع كل اطلالة لها.

تسريحات شعر سونام كابور

سونام كابور تحافظ على لون شعرها الأسود الداكن الذي يتميز ايضا باللمعة المشرقة مع الخصلات الناعمة، لذا فإنها تحب إسداله على كتفيها لإبراز جماله وكثافته. تعتمد ايضا تسريحات شعر متنوعة، مثل الشعر المرفوع للأعلى بالكعكة العشوائية، تسريحات شعر ذيل الحصان المزينة بالورود او الأكسسوار كما ستشاهدون من خلال الصور المرفقة. ومن التسريحات اللافتة ايضا لها، تصفيفات الشعر الويفي الطويل المنسدل على ظهرها.

تسريحات شعر سونام كابور

شاهدوا الصور واستوحوا من سونام كابور مجموعة اطلالات جمالية لتتألقوا على خطاها.