صيحات جمالية لافتة لـ لين برنجكجي بعد انباء انفصالها عن زوجها معتصم النهار

ابرز صيحات جمالية لافتة مستوحاة من لين برنجكجي بعد انباء انفصالها عن زوجها معتصم النهار نستعرضها معك لتستوحي منها. تتميز لين برنجكجي بجمال جذاب وتقاسيم الوجه البارزة من العيون الواسعة والشفاه الممتلئة وشكل الوجه المنحوت، وقد اتجهت مؤخرا الى اعتماد العديد من الصيحات الجمالية اللافتة المواكبة لأبرز صيحات الموضة الرائجة في عالم الجمال، فدعونا نلقي نظرة على أبرز هذه الصيحات لتستلهموا منها.

رسمات آيلاينر غرافيكي ملون

لين برنجكجي التي أطلقت علامتها التجارية في الأزياء تحت عنوان Leen Brinjikji Collection، لفتتنا مؤخرا في مواكبتها لأجدد صيحات المكياج التي تليق بملامحها الجذابة.

 

فيمكنك ان تستلهمي منها صيحة مكياج العيون الغرافيكي العصري والجريء، والذي يرتكز على  ظلال عيون بلونين عند الجفن العلوي، فطبقي اللون الأخضر الفاتح في وسط رسمة الجفن، ثم خططي العين بالظل الخارجي من خلال تمرير اللون البرونزي مع سحب الخطين بشكل متوازي ومجنح على الجفن العلوي، كما بدا بأن لين شجعت صيحة اظهار النمش بشكل طبيعي على البشرة في اطلالتها هذه.

يمكنك ايضا الاستلهام من لين برنجكجي رسمة عيون بالآيلاينر الأصفر الغرافيكي المرسوم أعلى الجفن المتحرك ابتداءً من أول العين وصولاً إلى نصف العين، فهذا اللون يليق بالعيون العسلية الفاتحة خاصة عند تطبيق رسمة الآيلاينر يشكل مسحوب.

رسمات مكياج برونزي لموسم الربيع

ومن اطلالات المكياج المميزة لـزوجة النجم معتصم النهار، رسمة المكياج البرونزي للعيون والشفاه والبلاشر مع البشرة المنحوتة بالكونتور، كما سترين من خلال الصور المرفقة. ويرتكز هذا اللوك على تمرير اللون البرونزي على الجفن الأعلى والجفن الأسفل مع تحديد رسمة العين بخط كحل رفيع أسود.

 

صيحة الحواجب الممشطة

لين برنجكجي، شاركت جمهورها قبل فترة عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو قصير ظهرت فيه وهي تستعرض مظهر حاجبيها بعد خضوعها لتقنية  "Eyebrows Lamination"، وهي تقنية تجميلية جديدة تدعى "Eyebrows Lamination"   غزت عالم الجمال في الفترة الأخيرة وخاصة على تطبيق التيك توك.

وترتكز تقنية Eyebrows Lamination  على تمشيط وتثبيت الحواجب بطريقة تجعلها تبدو أكثر عرضاً وكثافة مع رفع الشعيرات للأعلى، حيث يمكن للمرأة اعتماد هذه الصيحة لهذا الموسم.

 

صور  لين برنجكجي المرفقة من حسابها على انستغرام.