صيحات مكياج للأمهات الشابات مستوحاة من بلقيس فتحي احتفالاً بيوم الأم

صيحات جمالية للأمهات الشابات مستوحاة من بلقيس فتحي احتفالاً بيوم الأم يمكنك اعتمادها ان كنت ترغبين بإطلالة مكياج جريئة ومختلفة تواكبين بها أحدث صيحات الموضة الرائجة. فالنجمة بلقيس فتحي، الأم لطفل واحد، من الفنانات اللواتي يتميزن بتجدد اختياراتهن في عالم المكياج، وشاهدناها في الفترة الأخيرة بالعديد من الصيحات التي اعتمدتها على ملامحها، فإستلهمي منها ما يناسبك.

صيحة الكريستال السواروفسكي على الوجه

شاهدنا صيحة الكريستال السواروفسكي على ملامح ملامح أبرز عارضات دور الأزياء لموسم ربيع صيف 2022، فواكبت هذه الموضة النجمة الإماراتية بلقيس فتحي في احدث اطلالاتها على انستغرام وبجلسة تصوير أطلت بها بشكل مختلف مع تسريحة الشعر المرفوع والمزين بالأكسسوار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

بداية، اعتمدي كما بلقيس على على الألوان النيود القريبة من بشرتك ثم مرري اللون الوردي والبيج لظلال العين بعدها ضعي حبيبات الكريستال السواروفسكي فوق الجفن بطريقة فنية كما سترين من خلال الصورة، وبهذا ستبدين بمكياج مختلف وجريء في مناسبة عيد الأم 2022.

صيحة الايلاينر الأسود العريض

النجمة بلقيس فتحي تبهرنا دائما بأجدد صيحات المكياج العصرية التي تناسب المرأة العربية الجريئة، ويمكنك الاستلهام منها صيحة الآيلانير العريض على العيون الذي يغطي كامل الجفن المتحرك مع الطرف المذيل للخارج، ويمكن تطبيقه اما بالايلانير الأسود او الظلال السوداء. بعدها اختمي مظهر العين بالرموش المستعارة لتحصلي على إطلالة غير تقليدية في مناسبة عيد الحب الأم 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

مكياج برونزي بظلال مسحوبة على العين

إن كنت ترغبين بصيحة مكياج أقل صخباً من موضة الكريستال السواروفسكي على العين، اتجهي الى المكياج البرونزي الدخاني الذي يأتي مسحوبا على العين بالظلال المجنحة كما اطلالة بلقيس فتحي مع فستانها الأزرق بأنامل خبير المكياج داني كامل. واحرصي على  ان تكون الظلال ممدودة بشكل مجنح على كامل الجفون العلوية، ثم اكملي مكياجك مع البرونزر على الخدود، مع الملامح المنحوتة بالكونتور، والشفاه النيود.

مكياج ناعم مع احمر الشفاه القوي

ولا بد لك من اختيار صيحة أحمر الشفاه القوي مع المكياج الناعم الذي اطلت به النجمة الإماراتية بلقيس فتحي في آخر اطلالاتها على انستغرام. اعتمدي اولا المكياج الناعم بظلال عيون سموكي بألوان قريبة من بشرتك ثم مرري أحمر الشفاه الذي طرحته بلقيس ضمن منتجات خطها الجمالي "bexbeautyofficial" مع قلم تحديد الشفاه، ويتميز لونه بالأحمر الفاقع المخملي، لتبدين بإطلالة مميزة في عيد الأم 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 

رصدنا لك مجموعة صور من اطلالات بلقيس فتحي لتستوحي منها صيحات مكياج لافتة وجريئة في مناسبة عيد الأم 2022.