صور كيف بدت إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز Critics Choice Awards هذا العام

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز Critics Choice Awards هذا العام أتت ملفتة ومميزة سواء من خلال رسمات المكياج او تسريحات الشعر العصرية البارزة، فواكبي عن كثب اطلالات النجمات العالميات الجمالية التي جعلتهن في غاية التميّز والجاذبية.

تابعي من خلال الصور كيف بدت إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز Critics Choice Awards هذا العام؟

اطلالات النجمات العالميات بالمكياج الاصفر

مكياج اصفر مع الايلاينر من وحي  Lady Gaga اطلالة

اطلالات النجمات العالميات الجمالية أتت ناعمة وملفتة خصوصاً مع تألق النجمة Selena Gomez بمكياج ناعم مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. بدورها تألقت الليدي غاغا برسمات المكياج الاصفر القوي والمات بطريقة بارزة على كامل الجفون العليا مع خطوط الايلاينر المجنحة والسائلة على الجفنين العلوي والسفلي. ومع هذه الاطلالة، اختارت الرفعة العالية مع الغرة الجانبية الهندسية على جهة واحدة من الجبين. كما سحرتنا اطلالة Elle Fanning بمكياج عيون ساحر مع الايلاينر الاسود العريض على الجفون العليا فقط، الى جانب الوان احمر الشفاه القوي والمات.

اطلالات النجمات العالميات بتسريحات ويفي

مكياج ناعم ومشرق من وحي اطلالة Ella Purnell

وتألقت Ella Purnell بمكياج ناعم ومشرق مع الظلال البرونزية المات البارزة على الجفون العليا للعينين، مع تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الجوانب مع الخصل الجانبية المالسة مع الجبين. من جهتها حافظت  Kristen Stewartعلى رسمات المكياج البراق على الجفون العليا مع احمر الشفاه النيود والمات مع الكونتور المشمشي. وبرزت بأجمل تسريحات شعر جانبية مع الخصل الويفي العريضة والغرة الجانبية المصفصفة. وأتت اطلالة  Thuso Mbeduساحرة مع تسريحات شعر الضفائر الهندسية والعريضة البارزة بشكل حيوي ومتجدد في عالم الجمال.