أبرز إطلالات جمالية للنجمات العالميات بقيت محفورة في ذاكرتنا في حفل جوائز  Bafta   

اطلالات النجمات العالميات الجمالية نتابعها كل عام في حفل جوائز البافتا لمواكبة اجدد صيحات المكياج وتسريحات الشعر المنتظرة التي تبرز بكثير من الجاذبية، وقبل ساعات من موعد الحدث، لا بد من الاطلاع على أبرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية الساحرة والتي لا يمكن أن ننساها.

اليك من خلال الصور اجمل اطلالات النجمات الجمالية الملفتة التي تابعناها في حفل جوائز البافتا عبر السنوات، فاختاري منها ما يعجبك.

رسمات مكياج مشرق

اطلالة Priyanka Chopra بمكياج ذهبي وتسريحات شعر الكعكة عام 2021

اطلالات النجمات الجمالية لفتت الأنظار عام 2021 خصوصاً مع تألق النجمة Priyanka Chopra بأجمل رسمات المكياج المشرق والبارز بالظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البنية المات على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير خطوط الايلاينر المات. وتألقت بأجمل تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل العريضة على الجوانب. بدورها تألقت Gugu Mbatha-Raw بألوان احمر الشفاه المخملي المات بتدرجات بنفسجية مشرقة، وبرزت اطلالة Ashley Madekwe بالظلال السوداء الهندسية من وسط العينين بطريقة مجنحة الى الخارج مع تسريحات شعر الضفائر الطويلة والمنسدلة على جهة واحدة من الاكتاف.

خطوط آيلاينر سوداء

1 رئيسية اطلالة kate Middleton بمكياج عيون ساحر بالظلال السوداء عام 2020

ولا يمكن الا ان نستذكر اطلالة الدوقة kate Middleton عام 2020 في حفل جوائز  Baftaمع اختيارها مكياج عيون ساحر بالظلال السوداء المات، مع تسريحات الشعر المرفوعة الى الخاف من دون اسدال الخصل على الوجه. بدورها سحرتنا اطلالة Daisy Ridley بخطوط الايلاينر السوداء العريضة والجنحة على حدود الجفون العليا مع ملامحها الطبيعية وتسريحات الشعر المرفوعة. ولم تتخلى Margot Robbie عن خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين من دون سحب الخطوط الى الاعلى، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المرفوع والخصلة العريضة والجانبية.

احمر شفاه قوية

اطلالات Lily Collins الجمالية بمكياج قوي في حفل البافتا عام 2019

كما تألقت Angelina Jolie عام 2018 بمكياج ساحر مع خطوط الايلاينر الرفيع على الجفون العليا واحمر الشفاه البراق. ومن الإطلالات التي جذبت انتباهنا، جمال تطبيق المكياج الناعم بأسلوب Jennifer Lawrence مع احمر الشفاه القوي بتدرجات مشرقة ومحددة بالكونتور. واللافت تسريحة الشعر الكاريه المالسة التي اختارتها Margot Robbie مع رسمات المكياج الناعم واحمر الشفاه اللماع. وخلال مواكبتنا لأبرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز البافتا عام 2019، لا يمكن الا أن نتذكر اطلالة Lily Collins بمكياج ذهبي فاتح وبراق مع ألوان احمر الشفاه المخملي المات مع الكونتور الكريمي المخملي.