أبرز إطلالات مكياج وتسريحات شعر العنود بدر بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات مكياج وتسريحات شعر العنود بدر المعروفة بـليدي فوزازا نلقي الضوء عليها بمناسبة احتفالها اليوم بعيد ميلادها الموافق في 10 مارس. فالفاشينيستا السعودية العنود بدر لمع اسمها منذ سنوات حيث استطاعت كسر قواعد الجمال بإطلالاتها الناعمة وبجمالها الطبيعي الشرقي، فنستعرض معكم مجموعة من اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها التي تعتمدها غالبا، لتستلهموا منها أسلوبها الناعم.

إطلالات مكياج السعودية العنود بدر

الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر المعروفة بـليدي فوزازا، من أشهر المدونات اللواتي كسرن القواعد الجمالية من خلال اكتفائها بالمكياج الناعم الطبيعي والنيود، والذي يسلط الضوء على ملامحها الجذابة حيث تتمتع بعيون واسعة مع الشفاه الممتلئة والوجه المصقول.

يرتكز مكياج العنود بدر على ألوان نيود قريبة من لون بشرتها، سواء من خلال تغطيتها لبشرتها البرونزية او عبر استخدامها لظلال عيون بتدرجات ترابية من الألوان البنية الفاتحة او الذهبية الرقيقة مع عدم تخليها عن مظهر الرموش البارز، واحمر الشفاه بتدرجات حيادية مثل البني الفاتح او الوردي الباهت، لكنها تحرص على تحديد شفاهها بكونتور بارز لمنحهما لمسة جمالية لافتة، ما يجعلها تبدو بإطلالات جذابة وناعمة تعكس جمالها الطبيعي العربي.

تسريحات شعر السعودية العنود بدر

الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر​ تلفتنا بأسلوب تسريحات شعرها، فهي أولا تحافظ على شعرها الطويل بلونه الطبيعي بالنغمة البنية، واحيانا تدمج معه هايلات بلون عسلي او اشقر يتناغم مع لون شعرها. تحافظ على طول شعرها الذي يجعلها بهوية جمالية خاصة، كما أنها تفضل غالبا التسريحات الناعمة التي ترتكز على التموجات الخفيفة لشعرها مع الغرة المتوسطة الطول، واحيانا ترفع شعرها بتسريحات الكعكة، او تتركه منسدلا مالساً.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من الإطلالات الجمالية لـ الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر​ بمناسبة عيد ميلادها لتتطلعوا على أسلوبها وتستلهموا منها.

صور الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر​ المرفقة في الألبوم من حسابها على انستغرام.