أحدث إطلالات ديمة الجندي الجمالية في عيد ميلادها

أحدث إطلالات ديمة الجندي الجمالية في عيد ميلادها نستعرضها معكم لتتطلعوا على أسلوبها. الممثلة السورية ديما الجندي تعتبر واحدة من أشهر نجمات الدراما في سوريا، وتتميز بجمالها الشرقي بالعيون الداكنة والشعر الأسود مع البشرة الحنطية، وما يميز خياراتها الجمالية التنوع في أسلوب مكياجها وتسريحات شعرها، فنستعرض معكم مجموعة من أحدث اطلالاتها الجمالية.

احدث إطلالات مكياج ديمة الجندي

الفنانة ديمة الجندي تتميز بجمالها الطبيعي الشرقي فهي ما تزال تحافظ على ملامحها منذ بداياتها الفنية حيث ترفض الانجراف لعمليات التجميل او تغيير ملامحها بشكل جذري، فمن يشاهد اعمالها الفنية الماضية ويقارنها بصورها الحالية لن يجد التغيير الجدري في ملامحها، باستثناء بالطبع التغيير بالمرحلة العمرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi)

ديمة الجندي تفضل غالبا رسمات المكياج القوي لعينيها مع الكحل البارز الأسود، وتطبق معه احيانا ظلال سموكي دخانية بألوان ترابية او برونزية تأتي مسحوبة على العين، وبالنسبة لأحمر الشفاه تنوع ما بين الألوان بالتدرجات النيود الخفيفة وما بين الألوان القوية.

احدث إطلالات شعر ديمة الجندي

ديمة الجندي تحافظ على لون شعرها الداكن والطبيعي والذي يليق بملامحها الشرقية، واطلت مؤخرا بمجموعة من التسريحات العصرية، ومن بينها اطلالتها بتسريحة الشعر النصف مرفوع والتي تكشف عن ملامحها بشكل جذاب، ورأيناها كذلك في أكثر من ظهور لها بالشعر الكيرلي الغجري الذي يمنحها اطلالة مختلفة، وايضا تطل بتسريحة شعر ذيل الحصان مع الغرة المسحوبة للخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi)

وبمناسبة عيد ميلاد ديمة الجندي، نستعرض معكم مجموعة من احدث اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها لتستوحوا منها.

صور ديمة الجندي من حسابها على انستغرام.