أجمل تسريحات شعر ومكياج تايلور هيل بمناسبة عيد ميلادها

أجمل تسريحات شعر ومكياج تايلور هيل بمناسبة عيد ميلادها. العارضة الأمريكية الجميلة تايلور هيل Taylor Hill تحتفل في 5 مارس بيوم مولدها حيث تتم عامها الـ 26 فيما تواصل تألقها وخطف الأنظار مع كل ظهور لها، فهي تعد من النجمات الشابات من الجيل الجديد Gen-Z أو ما يعرف بإسم Generation Z والتي تتمرد على المألوف في اطلالاتها سواء الأزياء او المكياج والشعر، لتشكل ملهمة للشابات، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها.

اطلالات مكياج تايلور هيل

تايلور هيل من النجمات الشابات اللواتي تبدو إطلالاتهن الجمالية متحررة من القواعد الثابتة. فنراها تارة بمكياج ناعم وطورا بمكياج جريء وصادم، وهي بالتالي تحبذ أن تظهر كل مرة بشكل مختلف ومتجدد بدون أن تأسر نفسها بستايل يطبع هويتها الجمالية.

اطلالات مكياج تايلور هيل على انستغرام
اطلالات مكياج تايلور هيل على انستغرام

في اطلالاتها بدون مكياج، تبدو بشرتها مشرقة ونقية وتركز على مستحضر البرونزر الذي يمنح ملامحها الدفء، وترسم عينيها بشكل ناعم بالايلانير المجنح الى جانب تطبيق الماسكارا المكثفة  للحصول على مظهر عين يقظة، مع حفاظها على الشفاه بمظهر رطب حيث لا تتخلى عن مستحضر ترطيب الشفاه.

اما في إطلالات بالمكياج القوي، فإنها تختار رسمات قوية تغمر كامل الجفون بالظلال المسحوبة، مثل اللون الأزرق او الوردي، والبرونزي، او حتى الألوان الداكنة، وتتفن بهذا اللوك برسمات مختلفة وجديدة، الا ان اللافت هو اتجاهها غالبا نحو ألوان الشفاه بدرجات النيود الطبيعية.

تسريحات شعر تايلور هيل

تايلور هيل تجيد اختيار تسريحات شعر تتناسب مع مرحلتها العمرية وتتوافق مع المناسبة التي تحضرها. فنراها بتسريحات شعر راقية في المهرجانات الضخمة الفنية،مثل تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، تسريحة الشعر المبلل العصري، بينما تفصل ان تترك شعرها منسدلا بقصات الشعر الكاريه مع اللوم الاشقر بدرجات الاومبري في اطلالاتها اليومية على انستغرام.

تسريحات شعر تايلور هيل في المناسبات -صورة من وكالة AFP
تسريحات شعر تايلور هيل في المناسبات -صورة من وكالة AFP

شاهدوا بالصور مجموعة اطلالات لتايلور هيل بمناسبة عيد ميلادها، واستلهموا منها.

صور تايلور هيل المرفقة من حسابها على انستغرام، ومن وكالة AFP.