صور إطلالات النجمات العالميات الجمالية خلال حضورهن عروض باريس للموضة 2022

اطلالات النجمات الجمالية لفتت الانظار خلال حضورهن ابرز عروض الموضة في باريس لشتاء 2022، فاطلعي معنا على التنوع والتجدد الذي رافق اطلالات النجمات الجمالية سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر وانتقي منها ما يعجبك.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي اجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية خلال حضورهن عروض باريس للموضة 2022، وكوني على خطاهن بارزات في عالم الجمال.

اطلالات النجمات الجمالية بالمكياج السموكي

اطلالة Olivia Palermo برسمات المكياج السموكي الاسود القوي

اطلالات النجمات الجمالية سحرتنا بأجمل رسمات المكياج القوي والملفت بطريقة تظهر الملامح بارزة ومميزة. فتألقت Olivia Palermo برسمات المكياج السموكي الاسود القوي والمسحوب على الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنح مع الحفاظ على البشرة الموحدة واحمر الشفاه الوردي. كما لفتنا اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج البرونزي مع الظلال المات والمتدرجة بألوان بنية فاخرة بطريقة تبرز مع خطوط الايلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة الى الاعلى بطريقة مجنحة الى الاعلى، مع تمرير احمر الشفاه المرجاني القوي مع الكونتور الكريمي العريض واللماع.

اطلالات النجمات الجمالية بالمكياج البرونزي

اطلالة  Demi Moore بمكياج برونزي مع الخطوط المات البارزة على الجفون العليا للعينين

كما برزت الجميلة  Luiza Brasilبأجمل رسمات المكياج البرونزي البراق الذي يجعل إطلالتها ساحرة ومتناغمة مع البشرة السمراء وأحمر الشفاه اللماع، ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة مع الكعكة الهندسية البارزة بالضفائر الرفيعة والمترابطة. بدورها لم تتخلى عن Demi Moore عن رسمات المكياج البرونزي مع الخطوط المات البارزة على الجفون العليا للعينين، ونسّقتها مع تسريحات الشعر الاسود الطويل المنسدل على الاكتاف بكثير من البساطة.

اطلالات النجمات الجمالية بتسريحات الشعر المبلل

اطلالة Alexandra Daddario بالوان احمر الشفاه القوي والتسريحات المبللة

ومن الإطلالات البارزة التي لفتت أنظارنا، جمال بيلا حديد Alexandra Daddario بمكياج مشرق ساحر مع الظلال النيود الطبيعية، واحمر الشفاه المرجاني الفاتح مع خطوط الكونتور الرفيع والبارز على الجهة الخارجية للشفاه. وتألقت بتسريحات الشعر المبلل مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بشكل بارز. ولفتتنا اطلالة Shana Chasman بمكياج طبيعي مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي، الى جانب الحفاظ على تسريحات الشعر الكاريه والويفي بكثير من الرقي.