أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر كاميلا كابيو في عيد ميلادها

كاميلا كابيلو Camila Cabello استطاعت ان تحجز مكانة مميزة في عالم الغناء لتصبح من أشهر النجمات الشابات اللواتي تحصد نجاحا عاما تلو آخر، ويتكامل نجاحها ايضا مع لفتها للأنظار بجمالها المتفرد وأسلوبها في اختيار رسمات مكياج مختلفة وجريئة مع تسريحات شعر مميزة تليق بمرحلتها العمرية الشبابية، فنرصد لكم بمناسبة عيد ميلادها اليوم الموافق في 3 مارس، مجموعة من اطلالاتها الجمالية الحديثة لتتطلعوا على اسلوبها وتستوحوا منها.

إطلالات مكياج كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو التي تحقق نجاحات متواصلة في عالم الغناء، تعتبر كذلك نموذجا ملهمة للشابات في مرحلتها العمرية بأسلوب جمالها المتفرد والمميز. لا تحصر نفسها بأسلوب محدد بالمكياج، انما في كل مرة تجرب ستايل مختلف، بين اطلالات المكياج الناعمة النيود التي تضيء على جمالها الطبيعي وملامحها الجذابة، وبين رسمات المكياج الجريئة جدا كإطلالتها بمكياج غرافيكي قوي باللون الزهري، لكنها غالبا ما تحرص على ظهور بشرتها بشكل نقي، وساطع مع الشفاه المرطبة والمتوردة بألوان الروج النيود الرقيقة.

كاميلا كابيلو Camila Cabello

يرتكز ستايل مكياج عينيها على التخلي عن الكحل الأسود غالبا والاتجاه نحو الظلال الملونة المونوكروم، وبحال استخدمت الايلانير فإنها تطبقه بطريقة مختلفة وعصرية على الجفن. اما من المستحضرات لا تتخلى عنها في مكياجها فهي الماسكارا السوداء والهايلايتر لإضاءة ملامحها.

تسريحات شعر كاميلا كابيو

كاميلا كابيو تجيد اختيار تسريحات شعر ملائمة لمرحلتها الشبابية، ومن الرائع بأنها تحافظ على شعرها الطويل بلونه الداكن الذي يتناغم مع لون عينيها وبشرتها. فهي تتباهي بطول شعرها وتبرزه بتسريحات تعكس جماله من خلال تطبيق مثلا تسريحات الشعر المنسدل الويفي بالتموجات الرائعة مع الغرة المجعدة ايضا، تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض، وتسريحات الضفائر الجانبية او الضفيرة على شكل ذيل حصان، لتسحرنا دائما بشعرها الطويل والحيوي.

عيد ميلاد كاميلا كابيلو Camila Cabello

وبمناسبة عيد ميلاد كاميلا كابيو تابعوا معنا اجمل اطلالاتها الجمالية واحدثها لتستوحوا منها.