أجمل إطلالات الستريت ستايل الجمالية مع نهاية عروض الموضة في ميلانو

اطلالات الستريت ستايل الجمالية برزت في شوارع الموضة في ميلانو بصيحات ملفتة في عالم المكياج وتسريحات الشعر التي ننتظرها بفارغ الصبر في خريف وشتاء 2022. فاختاري من اطلالات الستريت ستايل الجمالية ما يناسب ذوقك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي اجمل الستريت ستايل الجمالية مع نهاية عروض الموضة في ميلانو، وتابعي اجرأ الطرق لتطبيقها في اطلالاتك المقبلة.

رسمات مكياج ملونة

رسمات مكياج ملونة

اطلالات الستريت ستايل الجمالية في ميلانو برزت من خلال تطبيق رسمات مكياج ملونة مع الظلال المشرقة الجريئة. فلفتنا موضة الظلال الزرقاء الفاتحة التي تبرز بأسلوب هندسي على الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون الداخلية بطريقة تبرز مع احمر الشفاه المرجاني اللماع. كما لفتنا صيحة الايلاينر الزرقاء المجنحة على حدود الجفون العليا للعينين بطريقة هندسية ومناسبة للبشرة البرونزية اللماعة.

اكسسوارات شعر كاجوال

اكسسوارات شعر كاجوال

ومن اجمل اطلالات الستريت ستايل الجمالية من عروض الموضة في ميلانو، صيحة اكسسوارات الشعر الكاجوال والشبابية التي رافقت العديد من الاطلالات. فلفتنا موضة الدوائر الفضية الصغيرة المترابطة مع الشعر من جهة فروة الرأس، الى جانب صيحة الحبال الهندسية التي تلتف على ذيل الحصان الطويلة الوان احمر الشفاه القوي والعالية بكثير من الانوثة والجاذبية، مع شد الشعر الى الخلف بشكل كامل للحفاظ على الملامح المشرقة.

الوان احمر شفاه قوية

الوان احمر شفاه قوية

كما لفتنا في نهاية عروض الموضة في ميلانو، أجمل إطلالات الستريت ستايل الجمالية مع الوان احمر الشفاه القوية مع التدرجات الجريئة التي تظهر حجم الشفاه للحصول على مكياج مميز وملفت مع الحفاظ على البشرة الموحدة. وبدت الوان احمر الشفاه المخملي القوي حاضرة بقوة لتتناسب مع البشرة الحنطية الخالية من المكياج.