إطلالات جمالية لافتة مستوحاة من أحدث ظهور للنجمات للعرب

إطلالات جمالية لافتة مستوحاة من أحدث ظهور للنجمات للعرب نستعرضها معكم بهذا التقرير لتستوحوا من النجمات أجدد خياراتهن في عالم الجمال. فنشرت العديد من النجمات العرب عبر حساباتهن على انستغرام مجموعة صور لهن، ظهرن فيها بإطلالات مكياج لافتة مع تسريحات شعر أنيقة، فنرصدها لكم.

أحدث اطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

المكياج البرونزي بأساليب مختلفة سيطر على اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع من خلال حساباتهن على انستغرام. فتألقت النجمة العراقية رحمة رياض بصيحة المكياج البرونزي "المات" حيث غمرت جفونها العلوي بالظل المدموج بين الترابي والبرونزي، مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه البني، من دون التخلي عن صيحة الكونتور البارزة والرائجة للشفاه.

 

الفنانة اللبنانية مايا دياب وكعادتها فضّلت الإطلالة بالمكياج المفضل لها وهو الترابي المدموج مع الألوان البرونزية في احدث جلسة تصوير لها على انستغرام مع عدم تخليها عن تقنية الكونتور التي تحدد تفاصيل وجهها، اما النجمة لطيفة التونسية فخطفت الأنظار بأحدث ظهور لها مع المكياج البرونزي القوي الذي ارتكز على الغليتر اللامع عند الجفون، وبدت لطيفة بإطلالة مشرقة وأصغر من عمرها بسنوات كثيرة بهذا اللوك المميز.

واتفقت معها ايضا النجمة المغربية سميرة سعيد التي ظهرت بإطلالة لافتة وأصغر سنا مع المكياج البرونزي المدموج مع الظل الداكن القوي، اما الفنانة المغربية سلمى رشيد فأطلت بصيحة جديدة في عالم المكياج من خلال وضع ماسك الذهب على نصف وجهها في اطلالتها بكليبها الجديد "واهيا".

أحدث اطلالات شعر النجمات هذا الأسبوع

بين تسريحات الشعر الطويل الويفي، وبين الشعر المالس، جاءت خيارات النجمات أنيقة هذا الأسبوع. فأطلت النجمة نسرين طافش بالشعر الطويل الكيرلي مع الصبغة الداكنة في جلسة تصوير ارتدت فيها بلوزة صوفية باللون الأصفر. وبدا لافتا اختيار سميرة سعيد صبغة الهايلايت مع تسريحة شعرها المتوسط الطول بالتموجات الجذابة العريضة، وايضا اعتمدت لطيفة التونسية تسريحة الشعر الطويل الكيرلي الذي يمنح اطلالتها الحيوية ومظهر شعرها الكثافة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

الفنانة رحمة رياض انتقت بكل بساطة تسريحة الشعر الناعم المنسدل، بينما اتجهت سلمى رشيد الى صيحة الشعر المبلل، وتألقت مايا دياب بالشعر الويفي الأشقر بطريقة مميزة.

شاهدوا احدث اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع، واستوحوا منهن أساليبهن في عالم الجمال.

 

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام المذكورة اسمائهن.