صور أبرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز SAG عبر السنوات

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز SAGأتت متنوعة وملفتة عبر السنوات مع تألقهن بأجمل صيحات الجمال الجريئة والملفتة التي بقيت محفورة في ذاكرتنا، فاطلعي على اطلالات النجمات العالميات الجمالية من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي اخترنها.

قبل ساعات على انطلاق حفل جوائز SAGلعام 2022ـ، اليك صور ابرز إطلالات النجمات العالميات الجمالية التي سحرتنا في السنوات الماضية.

رسمات المكياج البرونزي

مكياج جينيفر لوبيز البرونزي مع الايلاينر عام 2020

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل جوائز SAGعام 2020 أتت ملفتة خصوصاً مع اطلالة Michelle Williams بمكياج ناعم وخطوط آيلاينر سوداء مجنحة مع أحمر شفاه قوي وملفت، وحافظت على تسريحات الشعر المالس والكاريه بكثير من الانوثة. بدورها تألقت Jennifer Lopez برسمات المكياج البرونزي الساحر مع طبقات الماسكارا الكثيفة، واختارت تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الجانبية الطويلة على الجوانب بأسلوب ملفت.

أحمر الشفاه المخملي

اطلالة Lady Gagaبمكياج عيون ذهبي مع أحمر الشفاه المخملي

كما أطلّت النجمة Emma Stone عام 2019 بأجمل الوان احمر الشفاه اللماع بجاذبية باهرة مع رسمات المكياج الذهبية الناعمة والجريئة. بدورها اختارت الليدي غاغا Lady Gaga مكياجاً مماثلاً مع الظلال الذهبية على كامل الجفون العليا، الى جانب الوان أحمر الشفاه المخملي والمات الذي يليق بصبغات الشعر الأشقر. أما الجميلة Lucy Boynton فسحرتنا بتسريحات الشعر الكاريه الناعمة مع أكسسوار الرباط الأسود الحيوي الى جانب خطوط الآيلاينر النصف دائرية في وسط الجفون العليا، كما تألقت Amy Adams بتسريحة الكعكة العالية وخطوط الايلاينر السوداء المسحوبة الى الاعلى.

تسريحات شعر ناعمة

resized_اطلالة Julia Roberts بمكياج برونزي ساحر عام 2015

بدورها تمايلت الجميلة Julia Roberts عام 2015 بتسريحات شعر ناعمة وجانبية، مع رسمات المكياج البرونزي الداكن والملفت مع التدرجات الذهبية من الجهة الداخلية، ويومها اختارت صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل المالسة والمتدرجة. وأتت اطلالة Kate Hudson في غاية السحر عام 2017 مع الظلال الطبيعية وأحمر الشفاه المخملي، وحرصت على سحب الشعر الى الخلف بشكل كامل بطريقة لا تخف الملامح.