إطلالات جمالية مميزة من وحي روان بن حسين احتفالاً باليوم الوطني الكويتي

إطلالات جمالية مميزة من وحي روان بن حسين احتفالاً باليوم الوطني الكويتي. خلال هذه المناسبة السعيدة، ترغب المرأة الكويتية الظهور بأبهى اطلالة جمالية، في حين تعتبر الفاشينستا الكويتية روان بن حسين من الملهمات الكويتيات بأروع أساليب المكياج التي تعتمدها لملامحها والتي تبرز جمالها الطبيعي بشكل ساحر ومواكب للموضة، كما تجيد روان اختيار أجمل تسريحات الشعر الملائمة للمرأة العربية، فيمكن الاستلهام من روان اجمل الإطلالات الجمالية احتفالاً باليوم الوطني الكويتي.

رسمات مكياج لافتة احتفالاً باليوم الوطني الكويتي

المدونة الكويتية روان بن حسين باتت ملهمة للمرأة في تطبيق أجمل أساليب المكياج واجددها في عالم الجمال. ويمكن التألق على طريقتها في احتفالات اليوم الوطني الكويتي 2022 من خلال تطبيق رسمة العيون الأيلانير الغرافيكي التي تأتي بخطين متصلين مع اللون الأصفر بداخلهما، وتنسيق احمر شفاه نيود ناعم كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

ولإطلالة استثنائية في  احتفالات اليوم الوطني الكويتي 2022، اختاري رسمة مكياج غير مألوفة من خلال تخطيط العين بشكل غرافيكي بالآيلانير الأسود الذي يمتد حتى مدمع العين بشكل مجنح، وايضا ارسمي خط آخر عند نهاية زواية العين مع تمرير الظلال الترابية الفاتحة عند الجفن العلوي.

ولمحبات المظهر القوي ايضا، استلهمي من روان بن حسين مظهر العيون المخططة بالآيلانير المزدوج القوي بإطلالة شبيهة بالنجمة العالمية أديل، اما ان كنت ترغبين بإطلالة ناعمة فإكتفي بالمكياج النيود مع الايلانير الرفيع والشفاه ذات المظهر الرقيق الوردي.

تسريحات شعر مميزة احتفالاً باليوم الوطني الكويتي

اخطفي الأنظار في مناسبة اليوم الوطني الكويتي باجمل وأحدث تسريحات الشعر المستوحاة من الفاشينستا الكويتية روان بن حسين. اختاري على طريقتها تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع للاعلى مع المكياج الناعم الذي يرتكز على الايلانير المجنح، كما يمكنك رفع شعرك مع الخصلات الكيرلي للأعلى لإطلالة مبهرة تشبه تسريحات شعر النجمة أديل ايضا. وللشابات لا بد من تطبيق تسريحة الشعر المزدوج والمربوط من الأمام مع خصلات الشعر الكيرلي. وبكل بساطة ايضا طبقي تسريحة الويفي الجذاب والحيوي الذي يناسب مختلف الاحتفالات السعيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

شاهدي الصور واختاري من المدونة الكويتية روان بن حسين أجمل اطلالات جمالية مميزة لمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الكويتي 2022.

صور الكويتية روان بن حسين المرفقة بالتقرير من حسابها على انستغرام.