إطلالة كيت ميدلتون الجمالية مع اللون الأحمر أكثر جاذبية

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية مع البلايزر الحمراء أبهرتنا بجمالها الطبيعي الذي لا تتخلى عنه في أغلبية اطلالاتها اليومية، فلا بد من متابعة اطلالة كيت ميدلتون الجمالية الجمالية سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر المالسة بأسلوب ملفت.

رصدنا لك صور إطلالة كيت ميدلتون الجمالية مع اللون الأحمر، وشاهدي كيف بدت أكثر جاذبية بجمالها واختياراتها.

اطلالة كيت ميدلتون مع الايلاينر المات

اطلالة كيت ميدلتون مع الايلاينر المات العريض

اطلالة كيت ميدلتون الجمالية برزت بمكياج طبيعي كما سبق واعتدنا عليها، واختارت رسمات المكياج البيج الطبيعي على الجفون العليا للعينين، مع خطوط الكحل المات والبارز من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة الى الخارج مع تعريض الخط بشكل اسود ومات بطريقة ملفتة. الى جانب ذلك، اختارت كيت ميدلتون تمرير اللون البني الفاتح على الجفون السفلى للعينين بخطوط ناعمة ومسحوبة أسفل الجفون. والى جانب ذلك، برزت طبقات الماسكارا الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى مع الرموش الطبيعية. كما وضعت كيت ميدلتون البلاشر البرونزي الناعم اعلى الوجنتين مع تمرير الوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح والناعم للحفاظ على الشفاه الطبيعية.

اطلالة كيت ميدلتون مع التسريحات المالسة

اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات شعر ويفي عريض

وفي هذه الاطلالة أيضاً، برزت اطلالة كيت ميدلتون الجمالية بأجمل تسريحات الشعر المالسة المنسدلة على الظهر والاكتاف، مع سحب الخصل الويفي العريضة من اسفل الشعر بكثير من الجاذبية والبساطة. واللافت اختيارها الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بشكل عفوي من دون شدّها كثيراً بطريقة تظهر ملامح وجهها بكثير من الانوثة والجمال.