نجمات عالميات خطفن الأنظار بجمالهن في أسبوع نيويورك للموضة

اطلالات النجمات العالميات الجمالية خلال حضورهن عروض أسبوع نيويورك للموضة لفتت الانظار بجمالهن واختياراتهن لصيحات جمالية ناعمة وملفتة، فلا بد أن نشاهد أجمل اطلالات النجمات العالميات الجمالية اللواتي لفتن الانظار بجمالهن الساحر.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات العالميات اللواتي خطفن الأنظار بجمالهن في أسبوع نيويورك للموضة، لتختاري رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي أعجبتك.

رسمات المكياج البرونزي

تألقBlake Lively  بأجمل رسمات المكياج البرونزي

اطلالات النجمات العالميات الجمالية برزت مع تألقBlake Lively  بأجمل رسمات المكياج البرونزي الناعم الذي يجعل إطلالتها ساحرة ومتناغمة مع البشرة البيضاء، الى جانب الوان احمر الشفاه القوية والبارزة بتموجات مات. ولم تتخلى عن تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف. بدورها تألقت الجميلة Olivia Palermo برسمات المكياج السموكي القوي والمدموج بلوني الكحلي والبني بظلال مجنحة وعصرية مع خطوط الكحل الاسود الرفيع داخل العينين، وسحرتنا بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة والمشدودة بشكل كامل الى الاعلى.

رسمات الكحل الاسود

رسمات مكياج سموكي ومات بأسلوب Dove Cameron

ومن الإطلالات البارزة التي لفتت أنظارنا، جمال Addison Rae بمكياج مشرق وساحر مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين. وأكملت جمالها بتسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الجانبية المنسدلة على الجوانب. بدورها اختارت Dove Cameron مع بشرتها البيضاء خطوط الكحل السوداء المات بموازاة العينين الخارجية مع أحمر الشفاه الزهري المات. ولفتتنا اطلالة Sai De Silva بخطوط الايلاينر البنية العريضة المجنحة على الجفون العليا للعينين، مع اضاءة الجفون السفلى من الجهة الداخلية باللون الفضي البراق بطريقة تليق ببشرتها السمراء، وحرصت على اختيار الوان احمر الشفاه المات والطبيعية لضمان اطلالة ناعمة وساحرة.