ألوان أحمر شفاه بارزة لإطلالة جمالية ملفتة في أسبوع الموضة في نيويورك

الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات قوية ومشرق سيطرت على اسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2022 مع انتقاء العديد من التدرجات المشرقة والجريئة بطريقة خارجة عن المألوف، فاعتمدي منذ الآن اجمل الوان احمر شفاه بارزة للحصول على مكياج استثنائي.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك اجمل الوان احمر شفاه بارزة لاطلالة جمالية ملفتة في اسبوع الموضة في نيويورك. فانتقي منها ما يعجبك.

الوان احمر شفاه حمراء

الوان احمر شفاه مخملية لماعة من وحي دار Ami Paris

الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر القوي اختاريها من وحي دار  Ami Paris مع التموجات القوية التي تبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد، خصوصاً عند تطبيق اللون اللماع على الشفاه السفلية مع اللون الاحمر المات على الشفة العليا بكثير من الجرأة والتميّز. كما طبّقي من دار Tory Burch الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون الاحمر الفاتح والمات القوي مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه، مع الحفاظ على المكياج الطبيعي والخالي من الظلال الداكنة.

الوان احمر شفاه مرجانية

الوان احمر شفاه مرجانية قوية من وحي دار Negris LeBrum

ويبدو أن اللون المرجاني الجريء والإستثنائي يعود بقوة ليكون بارزاً على الشفاه في شتاء 2022. فكوني جريئة واختاري على خطى عارضات Negris LeBrum اللون المرجاني المات والقوي بتدرجات فاتحة، كما لا تتخلي عن التدرجات المرجانية اللماعة خصوصاً عندما تطبّقيها مع خطوط الآيلاينر السوداء على الجفنين العلوي والسفلي. ومن المنتظر ألا تغيب الالوان البنفسجية "المات" عن رسمات الشفاه البارزة في شتاء 2022 خصوصاً الناشفة منها بأسلوب ساحر مع تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة السفلى للشفاه من وحي دارCoach  بجرأة وتميّز.

الوان احمر شفاه مخملية

الوان احمر شفاه مشمشية من وحي دار Tiffany Brown Designs

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون المخملي، تألقك في شتاء 2022 بالتدرجات القوية واللماعة التي تغمر الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف مع الحرص على تمرير الظلال السموكي السوداء بطريقة عصرية وبارزة. ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن اجمل الوان احمر شفاه بارزة بتدرجات اللون المشمشي الفاتح واللماع مع الكونتور البني الرفيع من وحي دارTiffany Brown Designs واضمني اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوفت عينه.