إطلالات جمالية جذابة من وحي نجمات الإمارات لمناسبة يوم الحب

إطلالات جمالية جذابة استوحيها من نجمات الإمارات بمناسبة اقتراب عيد الحب. فالعديد من نجمات الإمارات يبهرن الجمهور بإطلالاتهن اللافتة من المكياج الى تسريحة الشعر خاصة مع مواكبتهن للعديد من الصيحات الجمالية الرائجة والتي تليق بالمرأة العربية في المناسبات المميزة، فتابعي معنا مجموعة من هذه الإطلالات لتستوحي منها.

إطلالات مكياج جذابة من وحي نجمات الإمارات

تألقي في مناسبة عيد الحب بمظهر مكياج متجدد وعصري يبرز جمالك بطريقة غير مألوفة، فإختاري من الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مكياج عيون غرافيكي بالآيلاينر الأسود المفرغ على شكل حرف V جانبي على طرف العين وطبقيه على شكل لوزي عند منطقة الجفون العلوية ثم لوني الفراغ بالظلال الذهبية قبل تغليف الرموش بطبقات الماسكارا المكثفة، مع اضفاء الإضاءة على بشرتك من خلال الهايلايتر واختمي اللوك بأحمر الشفاه النيود.

مكياج الفنانة احلام

ومن وحي النجمة الإماراتية أحلام استوحي منها مكياج كلاسيكي يناسب جدا اطلالتك في يوم الحب 2022، فإختاري رسمة الآيلاينر  المجنح الأسود ومديه بمحاذاة خط الرموش العلوية الى الخارج بشكل مسحوب وتصاعدي لتكبير العين ومنحها النظرة المسحوبة، بعدها عززي جمال العين بالرموش المستعارة واختمي اللوك بأحمر الشفاه المخملي الفاقع.

وعلى خطى النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، اتجهي الى مكياج ملون بتدرجات الوردي والسموكي الداكن وادمجي هذين اللونين بطريقة مسحوبة على الجفون العلوية مع الظل الداكن، مع الحفاظ على مظهر البشرة البرونزي وانهاء اللوك بأحمر الشفاه الوردي الفاتح.

إطلالات شعر لافتة من وحي نجمات الإمارات

في عيد الحب، اجعلي مظهر شعرك راقيا من خلال تطبيق تسريحة الشعر الكعكة المشدودة الى الأعلى كما اطلالة مهيرة عبد العزيز مع فستان السهرة المكشوف الأكتاف، كما استلهمي من من مهيرة عبد العزيز تسريحة الشعر الويفي مع المنسدل على الجانبين مع أكسسوار الشعر الذي يأتي كطوق يزين مقدمة الرأس.

مهيرة عبد العزيز

ولإضفاء لمسة شبابية على طلتك في عيد الحب 2022، طبقي تسريحة الضفيرة الجانبية على مثيل الاعلامية رؤى الصبان، ولا تتخلى عن تسريحات الشعر الويفي بالنصف رفعة التي تمنح شعرك الكثافة واللوك الحيوية على غرار اطلالة الفنانة أحلام.

شاهدي الصور واستلهمي من نجمات الإمارات اطلالات جمالية ملفتة وجذابة لسهرة عيد الحب 2022.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.