أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من بدت الأجمل

أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع جاءت ناعمة بمكياج بألوان ترابية او نيود، فإبتعدت النجمات عن الألوان الصاخبة او الرسمات الجريئة على ملامحهن، كما تميزت تسريحات شعرهن بالأناقة والرقي خاصة مع الشعر الويفي الطويل، فتابعوا معنا ابرز الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع.

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

النجمة العراقية رحمة رياض خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها على انستغرام حيث أطلت بصيحة المكياج البرونزي الرائجة جدا بين النجمات، واعتمدت على ظلال العيون البرونزية الكثيفة مع تحديد قالب العين بالكحل الأسود لمنحها العمق الجذاب، واختارت كذلك احمر الشفاه البرونزي مع تحديد الشفاه بالكونتور البارز. 

اما النجمة بلقيس فتحي فتألقت بمكياج نيود بنغمة وردية لامعة على جفون عينيها مع أحمر الشفاه اللماع ايضا وبدت بجمال مشرق وساحر، واتجهت الاعلامية والفاشينستا نهى نبيل نحو المكياج الترابي الناعم والأنيق بالايلانير المجنح، بينما ظللت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق عينيها بالظلال الملونة الحمراء والقوية مع الشفاه الناعمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ويمكن للمرأة الاستلهام من أساليب مكياج النجمات اللواتي يواكبن دائما اجدد صيحات المكياج الرائجة، وظهرن هذه الأسبوع بشكل متألق وناعم.

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات شعر النجمات في الأسبوع الأول من شهر فبراير تميزت بالرقي والأناقة مع تصفيفات الشعر الطويل التي تراوحت بين تدرجات اللون البني وبين اللون الأشقر. فتألقت بلقيس فتحي بتسريحة شعر ذيل الحصان بعلو منخفض من الخلف، مع تمويج الشعر بشكل عريض. واعتمدت كل من ساندرا رزق والفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب تسريحة شعر ذيل الحصان لكن بشكل منخفض من الخلف وبطريقة أنيقة.

اما كل من نسرين طافش ورحمة رياض وليلى اسكندر ونيكول سابا، فإشتركن بتسريحة الشعر الطويل بالتموجات الويفي الرائعة، وهي تسريحة تناسب جدا الإطلالات المسائية وتبرز جمال الشعر بشكل لافت وأنثوي.

شاهدي بالصور احدث اطلالات النجمات هذا الأسبوع، واستلهمي منهن أساليبهن الجمالية، ومن برأيك بدت الأجمل في اطلالتها؟.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام.