أجمل إطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية عشية عيد ميلادها

اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية بدت أكثر سحراً وتميّزاً خصوصاً أنها تزداد جمالاً وتألقاً مع تقدّمها في العمر. فعشية عيد ميلادها، تابعي معنا اجمل اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية بجمال المكياج البرونزي مع التألق بتسريحات الشعر الطبيعية الملفتة.

شاهدي من خلال الصور، كيف بدت اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية في عيد ميلادها الـ49، وشاركينا رأيك أي اطلالة أعجبتك أكثر.

اطلالات ماري ملكة الدانمارك بالمكياج البرونزي

اجمل اطلالات ماري ملكة الدانمارك بالمكياج البرونزي

اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية تحافظ على بساطة بشرتها الناعمة والحنطية، وغالباً ما تختار المكياج الطبيعي الذي يبرز بشرتها بالرغم من بعض التجاعيد التي تحرص على عدم اخفائها عند تطبيق رسمات المكياج. فتتألق بالظلال البرونزية الفاتحة على الجفون العليا والسفلى للعينين بحد سواء. كما تحرص على تمرير خطوط الآيلاينر المات البارزة باللون الأسود على حدود الجفون العليا، الى جانب اقلام الكحل البنية الرفيعة أسفل الجفون السفلى بطريقة تظهر العينين أوسع وأكثر جاذبية. كما لفتت اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية بطبقات الرموش الكثيفة والطبيعية لاستكمال جمالها.

اطلالات ماري ملكة الدانمارك بالمكياج النيود

اطلالات ماري ملكة الدانمارك باكسسوارات شعر القبعة

وفي العديد من اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية، لم تتخلى عن رسمات المكياج الطبيعي على حدود الجفون العليا، مع تطبيق ظلال نيود فاتحة بدءًا من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج. كما برزت بأجمل الوان احمر الشفاه المشمشية اللماعة، الى جانب التدرجات النيود والطبيعية التي تحافظ على جمالها الناعم والبسيط.

اطلالات ماري ملكة الدانمارك بتسريحات الشعر

اطلالات ماري ملكة الدانمارك باكسسوارات شعر التاج الملكي

كما برزت اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية بتطبيق تسريحات شعر عصرية مع الكعكة المنخفضة والمصحوبة بالشعر المشدود خصوصاً عندما تضع التاج الملكي. كما طبّقت تسريحات شعر عصرية مع الخصل الويفي العريضة بكثير من البساطة، مع إسدال الخصل على جوانب الجبين بكثير من التميّز، بالاضافة الى تطبيق الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الخصل الجانبية المنسدلة بشكل بسيط على الظهر. واللافت في اطلالات ماري ملكة الدانمارك الجمالية، اجمل اكسسوارات الشعر الاحب على قلبها، خصوصاً مع الاكسسوارات القبعة العريضة، والاخرى الناعمة المنسدلة على كامل فروة الرأس مع تفاصيل الشبك الامامية والبارزة على الوجه.