صور ترصد الشبه اللافت بين نور الغندور وفاشينيستا كويتية

شبيهات النجمات دائما ما يثرن الجدل، وتناقل رواد السوشيال ميديا هذه المرة صورا لشبيهة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، وتدعى Kimlia وهي مودل كويتية وعارضة أزياء ومدونة جمال على انستغرام، وبدت بأنها نسخة عن نور الغندور بشكل لافت خاصة من ناحية اسلوب المكياج وتفاصيل الوجه.

 فاشينيستا كويتية تثير الجدل بشبهها مع نور الغندور

تداول رواد السوشيال ميديا صورا للمودل الكويتية التي تسمي حسابها Kimlia حيث ظهرت وكأنها نسخة متطابقة عن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kimlia (@kimlia_model)

وقام رواد السوشيال ميديا بمقارنة صور Kimlia، بإطلالات نور الغندور، وتوقفوا عند الشبه الكبير بينهما في ملامح الوجه، من ناحية العينين، والشفاه المنتفخة والأنف الدقيق، وحتى شكل الوجه المنحوت.

ولم تتوقف المقارنة عند هذا الحد انما امتد ايضا لإطلالات الشعر حيث تمتلك الاثنتين الشعر الطويل مع اللون الداكن، والأغرب ايضا بأن Kimlia بدت بمكياج متشابه جدا مع نور الغندور والذي يرتكز على رسمات المكياج بالألوان الترابية والبرونزية، ومكياج العين البارز مع الشفاه الممتلئة.

نور الغندور وشبيهتها

ويتابع المودلز الكويتية حوالي 100 ألف شخص على حسابها على انستغرام بعنوان Kimlia_model، وتنشر دائما صورها الجديدة حيث تستعرض أساليب مكياجها المتنوعة، ومع تسريحات شعرها الطويل، فيما تساءل الجمهور عما اذا كانت قد خضعت لعمليات تجميل حيث باتت التعديلات التجميلية موضة رائجة بين معظم مدونات الجمال.

اطلالات الفنانة نور الغندور

اما الفنانة نور الغندور فإنها تحرص كذلك على مشاركة جمهورها باحدث اطلالاتها الجمالية، ومن المعروف بأن نور الغندور تحبذ التجدد دائما في اطلالات مكياجها وتسريحات شعرها، وسبق وأن اعترفت بانها خضعت لعمليات تجميل في أنفها وشفاهها.

شاهدوا الصور، وما رأيكم بالتشابه بين المودلز الكويتية Kimlia وبين نور الغندور؟.

الصور المرفقة من حساب انستغرام kimlia_model، وانستغرام نور الغندور.