أحدث صيحات مكياج عيون غير مألوفة للمرأة الجريئة من منصات الأزياء

أحدث صيحات مكياج عيون غير مألوفة للمرأة الجريئة من منصات الأزياء. فكل الصيحات المبتكرة لمكياج العيون يبدو بأنها ستكون متاحة لموسم الربيع المقبل 2022، من ألوان الظلال الجريئة الى رسماتها العشوائية فوق العين، مرورا برسمات الآيلانير، وصولا الى صيحات الريش المتصلة بالرموش…وجمعيها صيحات تليق بشخصية المرأة الجريئة التي تتابع منصات الأزياء وكل ما هو جديد في عالم المكياج.

أحدث صيحات مكياج عيون غير مألوفة للمرأة الجريئة من منصات الأزياء

ظلال ملونة بطرق جريئة

في موسم ربيع 2021، تسيطر العديد من الصيحات المبتكرة على مكياج العيون بطرق غير مألوفة، فيمكنك اختيار مجموعة من رسمات المكياج الملونة بأساليب لم تألفيها من قبل. اختاري من وحي عارضة دار Paul et Joe رسمة العيون الغرافيكية بألوان قوس القزح على شكل دوائر نصفية، واختاري الألوان التي تعجبك او تلك التي تليق مع لون بشرتك. ومن دار lanvin، ادمجي لونين متقاربين، مثل الأزرق والأبيض، على كامل مساحة الجفن لإطلالة مختلفة، مع تطبيق الغليتر اللماع. ولإطلالة دراماتيكية، ظللي عينيك باللون الأزرق المطفئ على كسرة العين، ثم اللون الأزرق اللماع على الجفن الثابت وتحت الحاجب كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار Laquan Smith.

اطلالة عارضة دار Laquan Smith
اطلالة عارضة دار Laquan Smith.

صيحة الستراس للعيون

من أجمل الصيحات التي برزت في عروض أزياء موسم ربيع 2022، حبيبات الستراس المرصوفة تحت العين بشكل هندسي ولافت كما إطلالة عارضات دار etro، وهي حبيبات دائرية تأتي باللونين الفضي والذهبي، ويمكن تطبيقها مع المكياج النيود.

إطلالة عارضات دار etro
إطلالة عارضات دار etro

رسمات عيون آيلانير بطرق جريئة

رسمات العيون بالظلال البرونزية بأسلوب هندسي لفتتنا ايضا ضمن منصات عروض الأزياء لموسم ربيع 2022، فإختاري الظلال البرونزية براقة من وحي دار Alexis Mabille مع سحب الخطوط على العين بشكل مجنح.

صيحات مكياج ربيع 2022 برونزية براقة من وحي دار Alexis Mabille

صيحة الريش على الرموش

ومن وحي دار فالنتينو، تسلحي بالجرأة واختاري اجمل صيحات الرموش العصرية بأسلوب الريش الأسود المجنح على طرف العين للحصول على إطلالة غير مألوفة، مع اختيار مكياج ناعم للوجه.

صيحات الرموش العصرية في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022

شاهدي الصور واختاري من منصات الأزياء اجمل صيحات مكياج عيون للمرأة الجريئة.