صيحات جمالية بارزة في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور لربيع 2022

صيحات مكياج ربيع 2022 برزت في اليوم الثالث من عروض الهوت كوتور للألبسة الراقية مع أجمل صيحات الظلال الناعمة والوان احمر الشفاه القوية التي برزت بتفاصيل ملفتة، الى جانب تسريحات الشعر العصرية، فانتقي من عروض الدور العالمية اجدد صيحات مكياج ربيع 2022 الملفتة والمتجددة.

رصدنا لك من خلال الصور أبرز صيحات جمالية بارزة في اليوم الثالث من أسبوع الهوت كوتور لربيع 2022. فانتقي منها ما يناسبك.

رسمات مكياج برونزي

رسمات مكياج برونزي

صيحات مكياج ربيع 2022 برزت من وحي عرض ازياء Zuhair Murad مع رسمات المكياج البرونزي والعصري بطريقة تحافظ على جمال بشرتك وعينيك. فطبّقت هذه الدار الظلال البنية المات البارزة على كامل الجفون العليا للعينين مع التموجات البراقة التي تبرز على الجهة الخارجية للعينين، مع اضاءة الجهة السفلى للعينين باللون الفضي. وفي اطلالات جمالية اخرى برزت خطوط الكحل البنية الرفيعة والمسحوبة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة مع الجفون العليا. كما لفتنا الحفاظ على البشرة الطبيعية، الى جانب الوان احمر الشفاه الفاتحة والخالية من التدرجات القوية.

احمر شفاه مخملي

احمر شفاه مخملي

الى جانب ذلك، لفتنا في عرض Zuhair Murad صيحة الباند العريض الذي يبرز على الجبين بشكل عريض ومترابط مع تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الاكتاف بأسلوب طبيعي وعفوي. كما تألقت عارضات Viktor&Rolf بأجمل رسمات المكياج القوي الذي يتطلب الكثير من الجرأة لتطبيقه. والبارز الظلال البرونزية العريضة على الجفون السفلى للعينين، مع الحرص على تمرير الوان البلاشر الزهري القوي على اعلى الوجنتين بطريقة جريئة وبارزة. كما لفتنا اجمل الوان احمر الشفاه المخملي القوي واللماع الذي يبرز حجم الشفاه بكثير من الجاذبية والجرأة.