طرق تطبيق ألوان أحمر شفاه "مات" أجدد صيحات ربيع 2022

الوان احمر شفاه مات بتدرجات هادئة أو قوية تعتبر من ابرز واجدد اختياراتك اليومية في ربيع 2022، فانتقي طرق تطبيق الوان احمر شفاه مات للحصول على مكياج استثنائي ولضمان اطلالة جمالية مواكبة لأجدد صيحات الجمال في المواسم المقبلة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر تألقك باجدد الوان احمر شفاه مات لصيحات ربيع 2002 فاختاري منها ما يعجبك.

الوان احمر شفاه مات وحمراء

الوان احمر شفاه مات وحمراء

الوان احمر شفاه مات بتدرجات اللون الاحمر القوي والجريء تبرز حجم الشفاه في ربيع 2022. فمرّري على طريقة دار Valentino التدرجات الحمراء بأسلوب محدد للشفاه وبشكل ملفت وعريض خصوصاً اذا أردت اختيار رسمات المكياج القوي مع الايلاينر الهندسي. كما لا تتخلي عن تمرير الوان احمر شفاه مات بتدرجات اللون الاحمر القوي والداكن على طريقة دار Saint Laurent مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي العريض.

الوان احمر شفاه مات ومرجانية

الوان احمر شفاه مات ومرجانية

ومن اجدد الوان احمر شفاه مات لاطلالات ربيع 2022، اختيار التدرجات المرجانية القوية والتي تبرز مع الكونتور الكريمي المات بتدرجات داكنة من وحي دار Giambattista Valli. كما لا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المرجانية المات بتدرجات الاومبريه من خلال تمرير اللون المات على الشفة العليا، قبل اختيار التدرجات المرجانية على الشفة السفلى بأسلوب متجدد من وحي دار shi.RT.

الوان احمر شفاه مات وبنفسجية

الوان احمر شفاه مات وبنفسجية

كما يمكنك اختيار اجمل الوان احمر شفاه بنفسجية مات وداكنة على طريقة دار Jonathan Simkhai من الجهة الداخلية للشفاه فقط، لضمان اطلالة جمالية ساحرة في ربيع 2022. واللافت التألق بالوان احمر شفاه مات مع التدرجات البنية القوية على طريقة دار Drome مع توحيد لون البشرة وتنسيق هذه التدرجات مع الظلال المشمشية الفاتحة والمات على الجفنين العلوي والسفلي.