ما جديد مكياج وتسريحات شعر كيت ميدلتون في إطلالاتها هذا العام

تسريحات شعر كيت ميدلتون في احدث اطلالاتها الرسمية عام 2022، أتت ملفتة ومتجددة خصوصاً أنها حافظت على الخصل الطويلة المنسدلة على الاكتاف بشكل ويفي من دون التوجه الى قصات الشعر الكاريه التي اعتمدتها في السابق.

من خلال الصور الجديدة التي رصدناها لك، لا بد من الإطلاع على أجمل وأجدد مكياج وتسريحات شعر كيت ميدلتون في احدث ظهور لها.

تسريحات شعر كيت ميدلتون الويفي

ما جديد مكياج وتسريحات شعر كيت ميدلتون في إطلالاتها هذا العام

تسريحات شعر كيت ميدلتون برزت من خلال الخصل الناعمة والعريضة التي جعلت اطلالتها طبيعية وساحرة في الوقت عينه. فتألقت في احدث ظهور لها بتسريحات شعر ويفي مع الخصل المترابطة التي تتخطى حدود الاكتاف لجعل إطلالاتها ملفتة. كما حرصت على لف الشعر من الاسفل فقط، مع الحفاظ على الخصل مالسة من الاعلى وكثيفة. كما طبّقت مع الخصل الويفي اجمل صبغات الشعر البني الداكن الذي يبرز على كامل التسريحة بشكل موحد، ولفتنا الغرة الجانبية الطويلة المسحوبة مع الشعر الداكن الحيوي بطريقة عصرية وملفتة.

مكياج كيت ميدلتون البني والناعم

مكياج كيت ميدلتون برسمات المكياج البني المات

وفي هذه الاطلالة الجمالية، اختارت كيت ميدلتون مكياج خفيف، مع اضاءة بشرتها بكريم الاساس الفاتح والمات. كما وضعت ظلال ناعمة وبنية بتدرجات مات على كامل الجفون العليا بشكل مسحوب الى الخارج، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء المات العريضة والمسحوبة بموازاة الجفون العليا للعينين من دون تمرير أي خط على الجفون السفلى للعينين. كما لم تتخلى كيت ميدلتون عن البلاشر البرونزي أعلى الوجنتين، وحافظت على جمال الشفاه الطبيعية مع تمرير الوان احمر الشفاه الزهرية الفاتحة للحصول على إطلالة جمالية متكاملة.