صور أجمل إطلالات ميغان فوكس الجمالية بعد إعلان خبر خطوبتها

اطلالات ميغان فوكس الجمالية لطالما كانت محط أنظار الجميع بجرأتها واختيارها العديد من الصيحات الجمالية التي تبرز من خلال رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر العصرية, اليوم وبعد اعلان خطوبها، لا بد أن تشاهدي اجمل اطلالات ميغان فوكس الجمالية والملفتة للنظر.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اطلعي على اجمل اطلالات ميغان فوكس الجمالية بعد إعلان خبر خطوبتها من المغني ماشين غن كيلي.

اطلالات ميغان فوكس الجمالية بالمكياج القوي

اطلالات ميغان فوكس الجمالية برسمات المكياج القوي

اطلالات ميغان فوكس الجمالية برزت عندما تألقت بأجمل رسمات مكياج عيون متموجة وقوية بتدرجات اللون الفضي. فاختارت ميغان فوكس مكياج ملفت مع اللون الفضي البراق البارز على كامل الجفون العليا الى جانب دمجها بالظلال البيضاء الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، من دون اهمال تمرير خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا، مع اختيار الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء محددة بالكونتور الكريمي العريض.

اطلالات ميغان فوكس الجمالية بخطوط الايلاينر

صور أجمل اطلالات ميغان فوكس الجمالية بعد إعلان خبر خطوبتها

ومن أبرز اطلالات ميغان فوكس الجمالية اختيار العديد من الصيحات الجمالية العصرية خصوصاً مع التألق بأجمل رسمات المكياج البرونزي البراق وخطوط الايلاينر المتموجة والمسحوبة مع رسمة العينين الى الخارج بكثير من الانوثة. ومع هذه الاطلالة، اختارت الوان احمر الشفاه المخملي بتدرجات الاومبريه الملفتة من خلال اللون الفاتح من الداخل قبل أن يصبح أكثر اشراقاً من الجهة الخارجية، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه باللون البني الداكن الرفيع.

اطلالات ميغان فوكس الجمالية بتسريحات ملفتة

اطلالات ميغان فوكس الجمالية بتسريحات ملفتة مع الخصل المبللة

كما لفتنا ابرز اطلالات ميغان فوكس الجمالية بأجمل تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والطويلة التي تبرز على اسفل الظهر، مع اختيار الغرة الامامية الكثيفة التي تغطي الجبين بشكل مستقيم وخصل تجعل اطلالاتها الجمالية خارجة عن المألوف. كما برزت اطلالات ميغان فوكس الجمالية بموديلات الشعر المبلل، مع عدم تخلّيها عن الخصل الويفي العريض الذي يتخطى حدود الأكتاف بأسلوب عصري، لضمان اطلالة جمالية مميزة.