أحدث صيحات مكياج العيون المنتظرة لربيع 2022

أحدث صيحات مكياج العيون المنتظرة لربيع 2022 نستعرضها معك لتستعدي للتألق بشكل عصري وخارج عن المألوف، لتكسري بذلك روتين اطلالتك الجمالية الكلاسيكية في الشتاء، فتابعي معنا أبرز الصيحات التي برزت في منصات الأزياء مع اختيار الألوان المشرقة القوية وحبيبات الستراس اللامعة حول العين.

صيحات مكياج عيون ملون غرافيكي

صيحات مكياج العيون المنتظرة لربيع 2022 تميزت بالجرأة والألوان المشرقة مع استمرار موضة الرسمات الغرافيكية، فرأينا عارضات دار Versace برسمة مكياج غرافيكية بلونين متقاربين بين اللون الاخضر والازرق، بأسلوب خطوط دائرية فوق بعضهما على الجفون العلوية مع سحب الخط ايضا كذيل خارج العين، ومن دون التخلي كذلك عن اضاءة مدمع العين بالظلال الفضية البراقة. كما يمكنك اختيار الظل الاخضر الغرافيكي الذي يأتي مسحوبا على كامل الجفون كما سترين من خلال عارضة دار Versace المرفقة في الألبوم.

صيحات مكياج عيون ملون غرافيكي

تناسب هذه الصيحات المرأة الجريئة والعصرية التي ترغب بتجديد اطلالة مكياجها في الربيع وتمنحها اطلالة مرحة وحيوية.

صيحات مكياج عيون ملون مونوكروم

صيحات مكياج عيون ملون مونوكروم حضرت بشكل بارز في منصات أزياء ربيع 2022. فرأينا رسمات الظلال الخضراء تغمر عيون عارضات Giorgio Armani مع اختيار مظهر البشرة الطبيعي واحمر الشفاه النيود. كما يمكن الاتجاه نحو الظلال الوردية وتطبيقها بطريقة مبتكر من خلال دمج الظل بشكل فوضوي حول العين على مثيل اطلالة عارضة دار Prabal Gurung، ولا بد لك من مجاراة موضة اللون البرتقالي في الربيع مع الظلال البرتقالية واحمر الشفاه وطلاء الاظافر بنفس اللون كما اطلالة عارضة دار Naeem Khan، ما يجعل ملامحك مبهجة وحيوية.

صيحات مكياج عيون ملون

صيحات مكياج عيون ملون مع حبيبات الستراس

من الصيحات الملفتة التي كانت محط الأنظار في موسم ربيع 2022، ظهور عارضات دار Etro بمكياج عيون مزين بحبيبات الستراس النافرة باللون الفضي والمتناثرة أسفل العين بشكل هندسي وجذاب. وهي صيحة يمكن اعتمادها في السهرات والمناسبات الليلية.

صيحات مكياج عيون  مع الستراس

شاهدي بالصور أحدث صيحات مكياج العيون المنتظرة لربيع 2022، واختاري منها ما يعجبك.