صيحة الشعر المبلل لا غنى عنها في ربيع 2022 تعلمي طرق تطبيقها

تطبيق صيحة الشعر المبلل تضمن لك اطلالة واثقة وتفاصيل جمالية ساحرة في ربيع 2022،  فلا بد من اختيار اجمل تسريحات الشعر المبللة المنسدلة أو المرفوعة، ليتم تطبيقها بطرق متعددة ومتنوعة. فواكبي صيحة الشعر المبلل التي ستجعل إطلالاتك عصرية.

اليوم تعلّمي طريقة تطبيق صيحة الشعر المبلل في ربيع 2022 ، من خلال الاطلاع على الصور التي رصدناها لك.

تسريحة الشعر المبلل المشدود

تطبيق صيحة الشعر المبلل مع الكعكة بأسلوب دار Emporio Armani

تطبيق صيحة الشعر المبلل بأسلوب مشدود الى الخلف، اختاريها بكثير من البساطة مع الخصل الناعمة والمسحوبة بالكامل من دون إخفاء الملامح. فطبّقي على طريقة دار Emporio Armani صيحة الشعر المبلل والمرفوع بالكامل الى الخلف مع الكعكة المتوسطة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر. كما يمكنك أن تحافظي على تسريحات الشعر المنسدلة على الظهر وتطبيق تسريحة الشعر المبلل بأسلوب دار Lanvin مع بعض الخصل الامامية المبعثرة والمنسدلة على الجبين بكثير من الانوثة.

تسريحة الشعر المبلل والكاريه

تطبيق صيحة الشعر المبلل والكاريه بأسلوب دار Missoni

وفي حال أردت تطبيق صيحة الشعر المبلل، اختاري تسريحات الشعر الكاريه والبارزة مع الخصل المسحوبة بشكل كامل الى الخلف من دار Helen Anthony. كما تألقي في ربيع 2022 بأسلوب دار Missoni مع تطبيق صيحة الشعر المبلل المنسدل بشكل ناعم مع القصة الكاريه المتدرجة مع الغرة الامامية الطويلة والمصفصفة على الجبين بطريقة تخفي الأذنين. ويمكنك انتقاء صيحة الشعر المبلل والكاريه مع الخصل المستقيمة التي لا تصل الى حدود الاكتاف مع الفلاق الوسطي العريض والبارز بكثير من الانوثة والبساطة. واللافت في اطلالات ربيع 2022 صيحة الشعر المبلل والمبعثر الذي يليق بتسريحات الشعر الذكوري والشبابي ليكون من اختيارك من وحي Giorgio Armani بأسلوب ملفت للنظر.: