إطلالة زيندايا الجمالية تحيي صيحات التسعينات في أحدث ظهور لها

اطلالة زيندايا الجمالية خلال حضورها العرض الأول لمسلسل  Euphoria Season 2في لوس أنجلوس أتت في غاية الجمال والجاذبية. فأحيت اطلالة زيندايا الجمالية صيحات التسعينات من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر التي أتت متناغمة مع فستانها الذي يبلغ من العمر حوالى ثلاثين عامًا.

واكبي من خلال الصور اجدد اطلالة زيندايا الجمالية التي برزت بمكياج مشرق وتسريحات شعر مرفوعة، وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها.

مكياج فضي وبرونزي

اطلالة زيندايا الجمالية بمكياج فضي وبرونزي- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Kim Kimble

اطلالة زيندايا الجمالية برزت من خلال دمج الظلال الفضية مع البرونزية بأسلوب ساحر. فبعيداً عن رسمات العيون الطبيعية والنيود، اتجهة نحو اختيار مكياج عيون مشرق مع الظلال الفضية التي تغمر الجفون العليا للعينين بتدرجات براقة مع تمرير الظلال البرونزية الفاتحة على الجهة الخارجية للجفون، دون دمج الظلال بعضها ببعض. فهذه الرسمات العصرية في عالم المكياج برزت بشكل ساحر مطلع التسعينات وشهدت منصات الموضة العالمية اجمل صيحات المكياج الملفتة بهذه التدرجات التي تبرز سحبة العينين مع خطوط الآيلاينر الرفيعة والمجنحة على الجفون العليا بأسلوب متناغم مع بشرة زيندايا السمراء.

الوان احمر شفاه نيود

اطلالة زيندايا الجمالية خلال حضورها العرض الأول لمسلسل  Euphoria Season 2

ولاحظنا أن الوان أحمر الشفاه النيود كان حاضراً في اطلالة زيندايا الجمالية مع التدرجات اللماعة التي  تجعل الشفاه أكبر، الى جانب تمرير الكونتور الكريمي الداكن باللون البني الذي تم تمريره على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة ملفتة للنظر.

تسريحات شعر مرفوعة

بالنسبة لتسريحات الشعر، اتجهت اطلالة زيندايا الجمالية نحو صبغات الشعر الاحمر الداكن الذي بدوره برز في التسعينات، وهذه الاطلالة برزت بشكل لافت مع تطبيقها تسريحات الشعر المرفوع الى الخلف بطريقة ملفتة، الى جانب اختيار الغرة الجانبية العالية والمسحوبة مع الشعر على جهة واحدة من الجبين بأسلوب لا يخف الملامح.