إطلالات جمالية ساحرة للنجمات العالميات خلال عرض فيلم Eternals في لندن

اطلالات النجمات العالميات خلال حضورهن عرض فيلم Eternals في لندن أتت عصرية وملفتة للنظر. فإلى جانب اطلالة النجمة انجلينا جولي الساحرة والملفتة، لا بد أن تواكبي اجمل اطلالات النجمات العالميات برسمات المكياج وتسريحات الشعر الملفتة.

واكبي من خلال الصور، اجمل اطلالات جمالية ساحرة للنجمات العالميات خلال عرض فيلم Eternals في لندن. فانتقي منها ما يعجبك.

اطلالة Gemma Chan بمكياج سموكي

اطلالة Gemma Chan بمكياج سموكي ساحر

اطلالات النجمات العالميات برزت بشكل ملفت وساحر مع تألق الجميلة Gemma Chan برسمات المكياج السموكي القوي والساحر. فحرصت على ابراز جمال عينيها مع تمرير الظلال السوداء المات البارزة على كامل الجفون العليا، مع تحديد الجهة الداخلية للعينين بالظلال البنية القوية التي تبرز على الجهة الداخلية للعينين، بطريقة مدموجة وملفتة للنظر. كما حرصت على اضاءة اسفل الحواجب بالظلال الفضية الفاتحة التي تضيء العينين. كما لم تتخلى عن البلاشر البرونزي القوي على اعلى الوجنتين، مع تمرير الوان احمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي الداكن والعريض على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة سلمى حايك بمكياج فضي

اطلالة سلمى حايك بمكياج فضي براق ومشرق

ومن أبرز اطلالات النجمات العالميات، تألق النجمة سلمى حايك برسمات المكياج الفضي القوي والبراق على كامل الجفون العليا للعينين مع تفتيح الجهة الداخلية بالظلال البيج الفاتحة لجعل العينين أوسع خصوصاً عند تمرير طبقات الرموش السوداء بشكل مسحوب الى الاعلى. كما حافظت على البشرة البرونزية الموحدة مع احمر الشفاه البني الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي العريض.