أجمل صيحات الحواجب المبعثرة والشبابية لخريف 2021

صيحات حواجب خريف 2021 تبرز من خلال الرسمات المبعثرة التي تحافظ على جمالك الطبيعي وتمنحك جمالاُ بارزاً وعصرياً. فانتقي اجمل صيحات حواجب خريف 2021 بخطوط مبعثرة سواء مع الخصل الرفيعة أو العريضة.

لا تتخلي هذا الموسم عن اجمل صيحات الحواجب المبعثرة والشبابية، لتواكبي أبرز الصيحات التي تعجبك وتناسب وجهك.

صيحات حواجب مبعثرة وعريضة

صيحات حواجب مبعثرة وعريضة

صيحات حواجب خريف 2021 برسمات مبعثرة، اختاريها مع الشعيرات المرسومة بشكل منتظم بخطوط عريضة رائجة ومرسومة بشكل منتظم من خلال سحبها الى الاعلى. فانتقي من دار We Are Made In Italy احدث صيحات حواجب خريف 2021 برسمات مبعثرة مع الخطوط العريضة والمسحوبة بشكل دائري الى الاعلى مع تكثيف الشعيرات على كامل الرسمة بأسلوب عصري وملفت للنظر.

صيحات حواجب مبعثرة ومجنحة

صيحات حواجب مبعثرة ومجنحة

وتألقي في خريف 2021 باجمل صيحات الحواجب المبعثرة بخصل غير مستقيمة من وحي دار Budapest Collection وطبّقي هذه الرسمات بشكل ناعم بعيداً عن ازالة الشعيرات الاضافية من الجهة الخارجية للحواجب مع الحفاظ على الخصل الطويلة من الجهة الامامية. ولا تترددي باختيار صيحات حواجب خريف 2021 بشكل مسحوب الى الاعلى ومجنح على طريقة دار Courreges للحصول على طلة الحواجب السميكة بأسلوب جريء وفاتح من دون ازالة الشعيرات من الجهة الداخلية للرسمة.

صيحات حواجب مبعثرة ورفيعة

صيحات حواجب مبعثرة ورفيعة

كما لا تتخلي عن احدث صيحات الحواجب المبعثرة لخريف 2021، بشعيرات فاتحة. فهذه الرسمات تعتبر رائجة في المواسم المقبلة مع الحرص على عدم ازالة الشعيرات الاضافية من الداخل باسلوب دار Isabel Marant لضمان اطلالة جمالية عفوية. وحافظي على بساطة الحواجب الزائدة من الجهة الخارجية للحواجب مع الشعيرات المبعثرة والرفيعة بأسلوب دار Laura Biagiotti لضمان الحصول على اطلالة عفوية وطبيعية هذا الموسم.