صور بلقيس فتحي بإطلالة جمالية ساحرة احتفالاً بعيد ميلادها

بلقيس فتحي اختارت مناسبة عيد ميلادها لتخضع لجلسة تصوير مميزة اطلت فيها بشكل متجدد ومختلف مع المكياج البرونزي برسمة هندسية لعينيها، وتسريحة شعرها الويفي الناعمة بأول ظهور لها بعدما قصت شعرها مؤخرا، ونسقت ذلك مع فستانها الأزرق السماوي الرائع، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها الجمالية.

مكياج بلقيس فتحي احتفالا بعيد ميلادها

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي سحرت الأنظار بأحدث ظهور لها على انستغرام بعدما شاركت متابعيها بمجموعة صور لها من جلسة تصوير خاصة بالاحتفال بعيد ميلادها، فأطلت بلقيس فتحي بمكياج ملفت وجريء بأنامل خبير المكياج داني كامل، والذي اعتمد لها لأول مرة المكياج القوي جداً بالألوان البرونزية، مع رسمة العيون الهندسية والمسحوبة بشكل مجنح على كامل جفونها العلوية، فبدت بلقيس بإطلالة ساحرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وأكمل خبير المكياج اطلالة بلقيس فتحي مع البرونزر على الخدود، وبالطبع لم يتخلى عن مظهر البشرة البرونزي مع الملامح المنحوتة بالكونتور، وختم لها طلة مكياجها بأحمر الشفاه النيود بدرجة قريبة من لون بشرتها الحنطي.

تسريحة شعر بلقيس فتحي احتفالا بعيد ميلادها

بلقيس فتحي مهدّت لتغيير لافت في شعرها قبيل عيد ميلادها، فاختارت قبل أيام قليلة قص شعرها الطويل الى النصف وظهرت من داخل صالون مصفف الشعر فيكتور كيروز مع صبغ لونه بالدرجة البنية الكراميل بعدما كانت قد ظهرت قبل فترة بالشعر الاومبري بالتدرجات المتموجة بين الأشقر الفاتح والبني.

 بلقيس فتحي  تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير مميزة
 بلقيس فتحي  تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصوير مميزة - صورة من حسابها على انستغرام

اما في جلسة تصويرها الجديدة احتفالا بعيد ميلادها، استعرضت بلقيس فتحي نيو لوك شعرها فإعتمد لها مصفف الشعر فيكتور كيروز تسريحة الويفي الجانبية مع الغرة المرفوعة والطويلة، ما جعل بلقيس بإطلالة شعر راقية وأنيقة.

شاهدوا بالصور نيو لوك بلقيس فتحي احتفالا بعيد ميلادها، وهل اعجبتكم إطلالتها؟.

الصور المرفقة من حساب بلقيس فتحي على انستغرام.