أحدث صيحات النجمات العالميات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021

صيحات النجمات العالميات الجمالية التي برزت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021 هذا العام، اتت على قدر التوقعات خصوصاً في حفل الافتتاح، فلفتتنا العديد من صيحات النجمات العالميات الجمالية البارزة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر المتنوعة.

إليك من خلال الصور التي اخترناها، احدث صيحات النجمات العالميات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2021.

رسمات المكياح البرونزي

 رسمات المكياح البرونزي من وحي اطلالة النجمة Penelope Cruz

صيحات النجمات العالميات الجمالية برزت من وحي اطلالة النجمة Penelope Cruz مع تألقها باجمل رسمات المكياح البرونزي الفاتح والبارز على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقي باسلوبها اجمل رسمات المكياج الساحر مع خطوط الايلاينر الكريمي العريض البارز على حدود الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج. كما حرصت على تمرير اجمل الوان احمر الشفاه البنفسجي الداكن واللماع مع تموجات الاومبريه الساحرة وسط الشفاه. كما لم تتخلى Penelope Cruz عن اجمل تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر الى الخلف.

تسريحات شعر شبابية

اطلالة Barbara Palvinبرسمات الظلال البنية المات- الصورة من صفحة متابعيها على انستغرام

بدورها اختارت Adriana Lima رسمات المكياج السموكي المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير اللون عينه على الجفون السفلى للعينين بطريقة ملفتة. كما حرصت على ابقاء تسريحات الشعر مالسة ومنسدلة على الاكتاف مع الغرة الجانبية. أما الجميلة  Barbara Palvinفحافظت على طبيعة بشرتها الناعمة والمشرقة مع تمرير الظلال البنية المات على الجفون العليا باسلوب مجنح مع اختيار تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب عصري مع تطبيق ربطة العقدة الشبابية المالسة مع الضفائر الرفيعة الساحرة.

رسمات الايلاينر الازرق

 رسمات الايلاينر الازرق مع احمر الشفاه المرجاني باسلوب Milena Smit

ومن ابرز صيحات النجمات العالميات الجمالية اطلالة Milena Smit برسمات الايلاينر الازرق المجنح على الجفون العليا للعينين، الى جانب الوان احمر الشفاه المرجاني المات مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي العريض. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة النجمة ريا ابي راشد برسمات المكياج الناعم مع احمر الشفاه المخملي المات، وحافظت على تسريحات الشعر الويفي العريض من اسفل الشعر.