زوجة معتصم النهار تعتمد صيحة جمالية ملفتة لحواجبها ..بالصور

لين برنجكجي، زوجة النجم السوري معتصم النهار، اختارت مواكبة صيحة جمالية جديدة تتعلق بالحواجب، فنشرت عبر خاصية الستوري انستغرام مقطع فيديو وهي تستعرض فيه النتيجة التي حصلت عليها بعد خضوعها لتقنية  "Eyebrows Lamination".

زوجة معتصم النهار تعتمد هذه الصيحة الجمالية

لين برنجكجي، زوجة النجم السوري معتصم النهار، شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو قصير ظهرت فيه وهي تستعرض مظهر حاجبيها بعد خضوعها لتقنية  "Eyebrows Lamination"، وهي تقنية تجميلية جديدة تدعى "Eyebrows Lamination"  غزت عالم الجمال في الفترة الأخيرة وخاصة على تطبيق التيك توك.

وترتكز تقنية  "Eyebrows Lamination" على تمشيط وتثبيت الحواجب بطريقة تجعلها تبدو أكثر عرضاً وكثافة مع رفع الشعيرات للأعلى، واعربت زوجة معتصم النهار عن رضاها عن النتيجة التي حصلت عليها بعد الإجراء فعلقت قائلة :"النتيجة رائعة"، مضيفة :"من منكنّ تفكر في تجربة هذه التقنية؟".

إطلالات لين برنجكجي الجمالية

اطلالات لين برنجكجي الجمالية تتميز بنعومتها حيث تحبذ غالبا رسمات المكياج الهادئة بالألوان الترابية التي تبرز جمالها الطبيعي من العيون الواسعة الى الشفاه الممتلئة والبشرة النقية، وتركز كثيرا على طبقات الماسكارا مع الوان احمر الشفاه النيود، اما لشعرها فتختار لين تسريحات منسدلة وويفي غالباً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونشرت لين في وقت سابق جلسة تصوير بعدسة رامي الباشا على انستغرام ظهرت فيها بمكياج ناعم ومشرق مع تسريحة شعر ويفي بأنامل ميلاد حنون.