احدث صيحات تسريحات الضفائر المناسبة لهذا الموسم

صيحات تسريحات الضفائر انتشرت كثيراً بين النساء وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، فرأينا الكثير من الصور لهذه التسريحات بأشكال مميزة وأساليب فريدة. فإذا لم تتبتعي صيحات تسريحات الضفائر إلى الآن وتودين اختيار الشكل الأنسب لهذا الموسم، جمعنا لك عدد من صور عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021 لتواكبي من خلالها أنسب صيحات تسريحات الضفائر لإطلالتك الجمالية هذا الموسك.

احدث صيحات تسريحات الضفائر

  • تسريحة الجدائل الإفريقية
  • تسريحة الجديلتين الكلاسيكي
  • تسريحة جدائل ذيل الحصان
  • تسريحة الجدائل المرفوعة
  • تسريحة الجدائل العشوائية

تسريحة الجدائل الإفريقية

احدث صيحات تسريحات الضفائر الإفريقية من وحي Alejandra Alonso Rojas

لاتزال تسريحة الجدائل الإفريقية تتصدر قائمة احدث صيحات تسريحات الضفائر، لذا يمكن أن تستوحي من عارضة Alejandra Alonso Rojas التي ظهرت بالجدائل الإفريقية المعتادة لكن مع تثبيت الخصل الخصيرة بشكل عشوائي جميل على أعلى الجبهة.

تسريحة الجديلتين الكلاسيكي

احدث صيحات تسريحات الضفائر بأسلوب Asian Fashion Collective

تسريحة الجديلتين الكلاسيكي هي أيضاً من احدث صيحات تسريحات الضفائر هذا الموسم، حيث يمكنك اعتمادها بالشكل التقليدي الذي كنا تعتمده أيام الدراسة والتي ظعرت به عارضة Bobby Abley أو يمكنك إدخال الاكسسوارات العصرية لتزيدي جمال هذه الإطلالة بأسلوب مشابه للذي اعتمدته عارضة Asian Fashion Collective.

تسريحة جدائل ذيل الحصان

احدث صيحات تسريحات الضفائر بتسريحة ذيل الحصان على طريقة Concept Korea

للامرأة العصرية والعملية التي ترغب باتباع حدث صيحات تسريحات الضفائر هذا الموسم، يمكن أن تختار تسريحة جدائل ذيل الحصان بأسلوب أنيق كالذي ظهرت به عارضة Concept Korea. هذه التسريحة البسيطة والسهلة ستجعل إطلالتك تبدو بغاية التميز بالرغم من بساطتها ونعومتها.

تسريحة الجدائل المرفوعة

احدث صيحات تسريحات الضفائر بأسلوب Fendi

إذا أردت الظهور بتسريحة شعر أكثر جرأة وغرابة، لابد أن ترجي تسريحة دار Fendi التي غيرت قليلاً بقوانين تسريحة  الجدائل المرفوعة التي عادةً ما نراها على طريقة تسريحة الكعكة. هذه المرة يمكن أن تلجئي إلى الشعر الاصطناعي لتزيدي حجم تسريحة الجدائل المرفوعة.

تسريحة الجدائل العشوائية

احدث صيحات تسريحات الضفائر العشوائية من Flying Solo

محبات الغرابة والتميز يبحثن بشكل مستمر على طرق لإظهار هذه الناحية من شخصيتهن، لذا اخترنا لن احدث صيحات تسريحات الضفائر بالشكل العشوائي لعلها تعجبهن. دار Flying Solo مثلاً، اختارت تدجيل خصل الشعر بشكل متفرق ومن ثم تثبيتها بشمل عشوائي على الرأس وتزيينها باكسسوارات القوس الذهبي.