4 صيحات جمالية مستوحاة من نور الغندور بطلة مسلسل دفعة بيروت

نور الغندور إحدى بطلات مسلسل دفعة بيروت بصيحة العيون الغرافيكية

نور الغندور إحدى بطلات مسلسل دفعة بيروت بصيحة العيون الغرافيكية

نور الغندور بالشعر الأشقر العسلي في مسلسل دفعة بيروت

نور الغندور بالشعر الأشقر العسلي في مسلسل دفعة بيروت

صيحة المكياج البرونزي بأسلوب نور الغندور

صيحة المكياج البرونزي بأسلوب نور الغندور

الشعر الاشقر من صيحات موسم خريف 2020

الشعر الاشقر من صيحات موسم خريف 2020

من اطلالات نور الغندور الحديثة

من اطلالات نور الغندور الحديثة

الشعر البني الداكن من احدث الصيحات الجمالية للعام 2020

الشعر البني الداكن من احدث الصيحات الجمالية للعام 2020

نور الغندور تتألق حالياً في مسلسل "دفعة بيروت" بأولى حلقاته التي تعرض على منصة شاهد، ولفتت أنظار الجمهور بشخصيتها وإطلالتها الجمالية في العمل والتي اعتمدت فيها على الشعر الطويل الأشقر مع الغرة، وهو لوك مستوحى من إطلالة الستينات التي تعود لأحداث المسلسل، فيما لا تنفك الفنانة نور الغندور بالإطلالة على متابعيها على انستغرام بأحدث صيحات الجمال الملفتة والتي نطعلكم على أبرزها لتستلهموا منها أسلوبها الجمالي العصري.

 صيحات جمالية مستوحاة من نور الغندور بطلة مسلسل دفعة بيروت

  • مكياج برونزي صيحة خريف 2020
  • رسمة العيون الغرافيكية صيحة خريف 2020
  • الشعر الأشقر صيحة خريف 2020
  • الشعر البني الشوكولا صيحة خريف 2020

مكياج برونزي صيحة خريف 2020

صيحة المكياج البرونزي برزت بقوة بين النجمات مع دخولنا فصل الخريف لعام ٢٠٢٠، واعتمدتها الفنانة المصرية من أصول كويتية نور الغندور في أحدث اطلالاتها الجمالية على انستغرام، فبدت فيها بجمال أنثوي أنيق وساحر.

ومن الرائع بأن هذه الصيحة المستمدة من اللون البرونزي الدافئ تتناسب مع أجواء الخريف، ويمكن تطبيق هذا المكياج البرونزي بطريقة مميزة بأسلوب نور الغندور لتتمتعي بإطلالة عصرية وناعمة تحاكي أبرز اتجاهات موضة المكياج.

خطوات المكياج البرونزي تعتمد على استخدام كريم أساس بنغمة برونزية، وتحديد تقاسيم الوجه بكونتور ناعم مع إضاءة نقاط القوة في الوجه بالهايلايتر، ثم نغلف الجفون العلوية بالظلال التمهيدية باللون الترابي المطفىء، بعدها ندمج فوقه اللون البرونزي اللامع قليلاً مع تحديد خط الرموش العلوي والسفلي بظل داكن لتأطير العين بشكل جذاب، ولا بد بأن تختمي طلتك بأحمر شفاه بالدرجة الحيادية اللمعة القريبة من لون الشفاه.

رسمة العيون الغرافيكية صيحة خريف 2020

الفنانة نور الغندور واكبت صيحة العيون الغرافيكية في أحدث اطلالاتها، وهي موضة رأيناها على العديد من النجمات في الفترة الأخيرة، وترتكز على إبراز العين بشكل أنيق وعصري من خلال تطبيق خطاً دائريا على كسرة العين متوازياً مع الخط المسحوب على الرمش العلوي ليلتقي الخطين بشكل لوزي مع استخدام درجات الألوان الترابية المتباينة بين الدرجات الفاتحة والداكنة.

الشعر الأشقر صيحة خريف 2020

نور الغندور فاجأت الجميع بإطلالتها في مسلسل "دفعة بيروت" بالشعر الأشقر العسلي الطويل مع الغرة المستقيمة والمتساوية على الجبين، وهو لوك مستوحى من شخصيتها في العمل ويعود الى فترة الستينات، لكن لون شعرها ايضاً يعتبر من أجدد صيحات ألوان الشعر لهذا الموسم، ويليق جداً بألوان البشرة الحنطية والبرونزية، فلا تترددي بإعتماد هذا اللون للإطلالة بشكل متجدد ومشرق خلال فصل الخريف.

الشعر البني الشوكولا صيحة خريف 2020

لا تهدأ نور الغندور في مواكبة الصيحات الجمالية وتجديد ألوان شعرها في فترات قصيرة جداً حيث أطلت قبل أسابيع قليلة بلون الشعر البني الشوكولا مع المكياج الترابي الأنيق.

ويتميز لون الشعر هذا بتصدره ايضا موضة ألوان الشعر الرائجة حالياً خاصة مع تطبيق معه رسمات المكياج البرونزي او التدرجات الترابية، ويمنح الدفء على ملامح المرأة والإطلالة الأنيقة الراقية.

شاهدي صور نور الغندور بطلة مسلسل دفعة بيروت في الألبوم المرفق واستوحي منها أحدث الصيحات الجمالية لموسم خريف 2020.