ابرز الصيحات الجمالية في عروض ربيع وصيف 2021

اخترنا من بين أبرز الصيحات الجمالية في عروض ربيع وصيف 2021 مجموعة من الصور التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك الجمالية في الموسم المقبل. حرصنا في هذه الصور أن نجمع لك عدد من ابرز الصيحات الجمالية التي يمكن أن تعتمديها دون الخوف من المبالغة أو التردد، فكما تعرفين، تظهر أحياناً بعض الصيحات الجمالية التي يصعب علينا اعتمادها بسبب صعوبة تطبيقها أو عدم ملاءمتها لطبيعة حياتنا. خذي نظرة على هذه الصيحات وتذكيرها جيداً لتعتمديها في في ربيع وصيف 2021.

أبرز الصيحات الجمالية في ربيع وصسف 2021     

  • أحمر شفاه أومبريه
  • ظلال عيون سموكي عصرية
  • الكحل الداكن
  • غرة مبعثرة
  • كحل ملون

أحمر شفاه أومبريه

صيحة الشفاه الأومبريه من وحي Acne هي من ابرز الصيحات الجمالية في ربيع وصيف 2021

تركز مكياج عارضات Acne على أحمر الشفاه النيود الناعم، لكن هذه المرة شاهدنا تقنية الأومبريه. طبقي أحمر الشفاه بهذا الأسلوب إذا أردت الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة. ارسمي شفاهك بقلم تحديد بيج غامق ومن ثم مرري أحمر الشفاه النيود أفتح من قلم التحديد بدرجتين أو أكثر. بعد الانتهاء من تطبيق أحمر الشفاه، استخدمي ملمع الشفاه المفضل لك لتبرزي حجم شفتيك بشكل أكبر.

ظلال عيون سموكي

ابرز الصيحات الجمالية في عروض ربيع وصيف 2021 بأسلوب Blumarine

في ربيع وصيف 2021، تطبقي الظلال بأسلوب سموكي مختلف عن الذي اعتدنا عليه. عارضات Blumarine ظهرن بظلال عيون سموكي، لكن هذه المرة كان مركز على الجفون السفلية بدلاً من الجفون العلوية مما أعطى الإطلالة الجمالية لمسة مميزة وغريبة. إذا اتبعت أنت هذا الأسلوب، لن تحتاجي إلى تطبيق أي مستحضر آخر، توحيد لون البشرة واختيار أسلوب السموكي هذا سيكفيك.

الكحل الداكن

صيحة الكحل الداكن من وحي Dior هي من ابرز الصيحات الجمالية في ربيع وصيف 2021

ككل موسم، لابد أن يكون الكحل الداكن من أبرز الصيحات الجمالية الموجودة بقوة على منصة عروض الأزياء. هذه المرة، اعتمدت دار Christian Dior هذا الأسلوب، حيث ظهرت العارضات بعيون محددة بالكحل الداكن على الجفون العلوية والسفلية. أما عارضات Giambattista Valli، اعتمدن كحل العيون العريض فاستبدلن بها الظلال وذلك من خلال رسم خط كحل عريض جداً على الجفن العلوي ومده للخارج ومن ثم مزجه مع خط كحل عريض آخر مرسوم على الجفن السفلي.

غرة مبعثرة

ابرز الصيحات الجمالية في عروض ربيع وصيف 2021 بأسلوب Ports 1961

ظهرت الغرة المبعثرة في عروض ربيع وصيف 2021 وبدت بغاية التميز والجمال على عاضات Ports 1961 اللواتي اعتمدن تسريحة شعر منسدلة على الأكتاف ببساطة ومن ثم سحب الخصل الأمامية ليثبتنها على جانب الرأس خلف الأذن مع بعثرة هذه الخصل بأسلوب ناعم على الجبهة. هل يمكن أن تعتمدي هذه التسريحة في إطلالاتك الكاجوال في المستقبل؟

كحل ملون

ابرز الصيحات الجمالية في عروض ربيع وصيف 2021 بأسلوب Salvatore Ferragamo

لايزال الكحل الملون يشغل الكثير من خبراء التجميل، لذا شاهدنا العارضات في عرض Salvatore Ferragamo متزينات بكحل عيون أحمر قوي أضاء عيونهن بشكل عصري وملفت. مع كحل العيون هذا، استغنين عن مكياج الوجه بالكامل للمحافظة على إطلالة جمالية بسيطة.