أشكال مختلفة لصيحة ضفائر الشعر من وحي المدونات

ضفائر الشعر الأفريقية بأسلوب بثينة الرئيسي

ضفائر الشعر الأفريقية بأسلوب بثينة الرئيسي

ضفائر الشعر الثنائية بأسلوب ديما الأسدي

ضفائر الشعر الثنائية بأسلوب ديما الأسدي

ضفائر الشعر الفرنسية الملونة بأسلوب روان

ضفائر الشعر الفرنسية الملونة بأسلوب روان

ضفائر الشعر بأسلوب فاطمة المؤمن

ضفائر الشعر بأسلوب فاطمة المؤمن

ضفائر الشعر الفرنسية الملونة بأسلوب ياسمين زهران

ضفائر الشعر الفرنسية الملونة بأسلوب ياسمين زهران

ضفائر الشعر بأسلوب ياسمين

ضفائر الشعر بأسلوب ياسمين

انتشرت صيحة ضفائر الشعر في الآونة الأخيرة، حيث شاهدنا عدد من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي معتمدات هذه التسريحة لكن كل واحدة منهن بأسلوبها الخاص. جمعنا لك صور ضفائر الشعر هذه لتشاهدي كيف اختارت كل واحدة تزيين هذه التسريحة لتستوحي منهن ما يناسب ذوقك.

صيحة ضفائر الشعر بأسلوب المدونات

ضفائر الشعر بتسريحة ذيل الحصان

شاهدنا المدونة العراقية ديما الأسدي في إحدى جلسات التصوير في الصحراء وهي معتمدة تسريحة شعر الضفائر لكن بأسلوبها المميز الخاص. رفعت ديما شعرها للأعلى وربطته على شكل ذيل الحصان ومن ثم سرحت الشعر المنسدل على شكل الضفيرة الثنائية، حيث لفت الخصل المقسومة إلى قسمين حول بعضها البعض ومن ثم ربطتها عند نهاية الشعر. لتضيف لمسة مميزة إلى هذه الإطلالة الجمالية، ثبتت ديما خصلة شعر قصيرة من الغرة على جبهتها.

ضفائر الشعر الفرنسية الملونة

هذه الفترة، لم يعد هناك مكان للتسريحات المملة والكلاسيكية، لذا عند اختيارك تسريحة معينة، ابحثي عن طرق جديدة لاعتمادها أو على اكسسوارات شعر يمكن أن تزينها. شاهدنا المدونة روان معتمدة تسريحة الضفائر الفرنسية التي أدخلت لها خصل شعر طويل مصبوغ باللون البلاتيني الفاتح. هذا واخترت المدونة ياسمين زهران اعتماد هذه التسريحة بنفس الطريقة، إلا أن خصل شعرها كانت أنعم وأقصر.

ضفائر الشعر الفرنسية المفرودة

كذلك، يمكنك اعتماد تسريحة ضفائر الشعر الفرنسية لكن بأسلوب آخر مشابه لأسلوب المدونة فاطمة المؤمن التي اختارت أن تبدأ الضفائر من أعلى الرأس حتى نهايته، ومن ثم فردت خصل شعرها على ضهرها. مع هذا الأسلوب الجديد، قامت فاطمة بتثبيت الخصل الأمامية القصيرة بمثبت الشعر بأسلوب عصري على الجبهة. فإذا أردت الظهور بإطلالة عصرية ملفتة، لا تترددي من أن تستوحي تسريحة ضفائر الشعر الفرنسية منها. بأسلوب مشابه لكن مع لمسة مختلفة، ظهرت المدونة ياسمين صاحبة صفحة Stylish Dubaians، بتسريحة ضفائر الشعر الفرنسية المفرودة إلا أنها عمدت على فرد كل جهة على انفراد. ومن الجدير بالذكر أنها أضافت اكسسوارات الشعر الطويلة اللامعة من أعلى الرأس حتى أسفل الخصل.

ضفائر الشعر الأفريقية الملونة

في إطلالة جمالية جديدة لها، ظهرت بثينة الرئيسي بتسريحة ضفائر الشعر الأفريقية الملونة، حيث أضافت خصل الشعر اليلاتيني الأزرق. بهذه الإطلالة العصرية الملونة ودعت بثينة فصل الصيف. هل يمكن أن تعتمدي أنت مثل هذه التسريحة، أو أنك تفضلين التسريحات الأبسط؟