نجمات تألقن بصيحة الماكياج الملون

من الواضح أن صيحة المكياج الملون والظلال الجريئة انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث شاهدنا الكثير من النجمات بإطلالاتهن المختلفة معتمدات هذه الصيحة. طبقت كل واحدة منهن مكياج العيون الملون بالأسلوب الذي يناسب شكل عينيها. شاهدي معنا بالصور كيف اعتمدن النجمات صيحة الماكياج الملون واستوحي منهن ما يناسبك.

صيحة المكياج الملون التي اعتمدتها النجمات

اعتمدت أمل بشوشة الظلال الملون الميتاليك

ظلال عيون ميتاليك

نشرت النجمة أمل بشوشة صوراً لإطلالتها في برنامج “راحت علينا” لتكون بذلك حديث الكثيرين على السوشال ميديا حيث أظهر ماكياج عيونها الأخضر الميتاليك جمال عينيها اللوزيتين. فهي اختارت رسم الظلال الأسود السموكي على كامل جفنها مع تطبيق الظلال الأخضر الميتاليك على الجفن المتحرك ليعطي العين إضاءة مميزة.

ظلال أزرق

يبدو أن اللون الأزرق أصبح من الألوان المفضلة عند النجمات. فبعد إطلالة هيفاء وهبي الجمالية في رمضان بالظلال الأزرق القوي، ظهرت أصالة نصري بمكياج أرزق سموكي رسم عينيها بأسلوب ساحر، حيث طبقت اللون الأزرق على جفنها الأعلى ودمجته بالظلال البنية عند الزوايا. ولم تنسى تطبيق اللون الأزرق على الجفن الأسفل كذلك لتعطي عينيها جاذبية لا تقاوم.

آيلاينر ملون

مع المحافظة على أسلوب وألوان ظلال العيون الكلاسيكي، زين الآيلاينر الأزرق مكياج ألين وطفة التي اختارت تمرير الكحل الأزرق على الجفن الأسفل لتضيف طابعاً عصرياً إلى ماكياجها. وبطريقة مشابهة اعتمدت النجمة جيني إسبر الآيلاينر الأخضر على الجفن السفلي لتضيف لمسة مميزة إلى ماكياجها البرتقالي.