صيحات جمالية لا تنسى مع اختتام اسبوع لندن للموضة

مع اختتام اسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2020-2021، برزت العديد من رسمات المكياج القوي وألوان أحمر الشفاه القوية والبارزة وصيحات الاظافر الجريئة لتضفي سحراً خاصاً على الإطلالات الجمالية في المواسم المقبلة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجدد رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي يمكنك أن تستوحيها من أسبوع لندن للموضة.

رسمات عيون قوية

رسمات عيون جريئة في عرض Ashish

برزت صيحات الجمال الملونة من خلال رسمات العيون القوية التي سيطرت على عروض الازياء في لندن. فاختاري مكياج متدرج بالوان جريئة ومدموجة مع بعضها البعض على كامل الجفون العليا من وحي دار Ashish ويمكنك دمجها مع احمر الشفاه القوي أو المات بكثير من الجرأة. وكوني جريئة ومرّري خطوط الايلاينر السوداء العريضة على كامل الجفون العليا باسلوب مسحوب الى الخارج على طريقة دارMark Fast.

الوان احمر الشفاه

الوان احمر الشفاه القوي لشتاء 2020 مباشرة من لندن

لا شيء يضاهي جمال الوان احمر الشفاه التي برزت في عروض لندن لموسم خريف وشتاء 2020-2021، مع تدرجات اللون الاحمر القوي واللماع التي شاهدناها في عرض Temperley London. كما اختاري اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات مرجانية وطبّقيها مع تسريحات الشعر المبللة والمنسدلة على طريقة دار Molly Goddard.

الوان طلاء اظافر جريئة

الوان طلاء اظافر قوية من Dilara Findikoglu

اختاري الوان طلاء الاظافر المرجانية بالتدرجات اللماعة والرسمات المربعة من وحي Dilara Findikoglu. ولا شيء يضاهي جرأة التموجات الذهبية العصرية التي شاهدناها على اظافر عارضات دار Preen.