5 صيحات جمالية ستعتمديها في شتاء 2020

5 صيحات جمالية ستعتمديها في شتاء 2020  ،شاهدنا الكثير من الصيحات الجمالية الجديدة هذا الموسم، منها الجريء ومنها العصري ومنها الذي يناسب أسلوبك المميز. جمعنا لك 5 صيحات جمالية ستعتمديها في شتاء 2020 لتستوحي طريقة تطبيقها وتنسيقها مع مكياجك.

ابرز 5 صيحات جمالية ستعتمديها في شتاء 2020 :

آيلاينر غرافيكي

تستمر صيحة الأيلاينر الغرافيكي وتحديداً الآيلاينر الأبيض

تعد صيحة الأيلاينر الغرافيكي من اجمل صيحات جملية في شتاء 2020 وتحديداً الآيلاينر الأبيض المرسوم أعلى الجفن المتحرك بطريقة تجعل العين تبدو أوسع.

ظلال قوس قزح

ظلال القوس القزح سيجعل وجهك يبدو أكثر إشراقاً

إذا كنت تملكين الجرأة الزائدة والمهارة الكافية لتطبيق الظلال الملونة وتنسيق الأوان المختلفة مع بعضها البعض، ستعتمدي ظلال القوس القزح الذي يجعل وجهك يبدو أكثر إشراقاً.

آيلاينر ملون

زيني إطلالتك بالآيلاينر الملون

في هذه الإطلالة ستختصرين معظم مكياجك وتكتفين بخط كحل ملون مرسوم بالشكل المناسب لعينيك. فإذا كنت من النساء اللواتي لا يتقن فن رسم الظلال وتبحثين عن ما هو جديد في عالم الجمال، لن تترددي بتطبيق هذه الإطلالة.

اكسسوارات الوجه

5 صيحات جمالية ستعتمديها في شتاء 2020

إطلالتك الجمالية العصرية لن تكتمل في شتاء 2020 دون تزينها باكسسوارات الوجه التي تكون عادةً قطع ملونة أو على شكل الماسات ناعمة يمكنك تثبيتها عند مدمع العين أو أسفل العينين أو حتى عند نهاية الحاجب.

ملمع الشفاه

ملمع الشفاه سيجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاء

لابد أنت لاحظتي انتشار موضة ملمع الشفاه. لحسن الحظ، هذه الصيحة سهلة التطبيق وتساعدك في جعل شفتيك تبدو ممتلئة وجذابة بطريقة ناعمة وطبيعية.