صيحات الآيلاينر المناسبة لاحتفالات نهاية العام 2019

صيحات الآيلاينر المناسبة لاحتفالات نهاية العام 2019 ،أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد، لذا نحن نعلم أنك تبحثين عن إطلالة جمالية ساحرة في احتفالاتك، فجمعنا لك صور النجمات اللواتي اعتمدن أبرز صيحات الآيلاينر هذا العام لتستوحي منهن الأسلوب الذي يناسب شخصيتك وأسلوبك وملامحك.

صيحات الآيلاينر المناسبة لاحتفالات نهاية عام 2019 :

آيلاينر كامل

الآيلاينر الكامل الذي ظهرت به نادين نجيم

انشتر هذا العام صيحات الآيلاينر الذي ظهرت به النجمة نادين نسيب نجيم، حيث اختارت أن ترسم ظلالها بالكحل الأسود على كامل الجفن. فإذا كنت تتمتعين بعينين كبيرتين، لا تترددي في تطبيق هذا الكحل خصوصاً إذا كنت تبحثين عن إطلالة قوية وحادة.

آيلاينر مفرغ

آيلاينر مفرغ على طريقة هيفاء وهبه

شهدنا مؤخراً اعتماد الكثير من النساء للآيلاينر المفرغ التي ظهرت به النجمة هيفاء وهبي. صحيح أن هذا الآيلاينر يبدو سهل وبسيط للغاية إلا أن تطبيقه سأيخدك بعض الوقت لأنه بحاجة إلى دقة عالية. والنصيحة التي يمكن أن نقدمها لك هي رسم الآيلاينر أثناء فتح عينيك والنظر إلى الأمام، لأن هذه الطريقة ستساعدك في اختيار الرسمة الأنسب لشكل عينيك.

الآيلاينر الخارجي

أحلام بالآيلاينر المناسب للعيون الصغيرة

إذا كنت تريدين الحصول على عينين مسحوبتين، جربي هذا الأسلوب الذي اختارته كل من أحلام ومايا دياب لكن كل واحدة على طريقتها. هن من صاحبات العينين الصغيرتين فإذا كنت أنت كذلك، لا تترددي باتباع نفس أسلوبهن. يمكنك رسم خط كحل رفيع جداً ومن ثم دمجه آخر الخط بالظلال الأسود.