ملخص جمال الموسم من "هي"

من عرض Altuzarra

من عرض Altuzarra

DiorShow Pump N Volume

DiorShow Pump N Volume

من عرض Chloe

من عرض Chloe

من عرض Dolce & Gabbana

من عرض Dolce & Gabbana

Dior Joy EdP Intense

Dior Joy EdP Intense

من عرض Genny

من عرض Genny

 Givenchy Healthy Glow Powder Marbled No 2.5

Givenchy Healthy Glow Powder Marbled No 2.5

Le Vernis Pure Black

Le Vernis Pure Black

Le Vernis Pure White

Le Vernis Pure White

عرض من Paco Rabanne

عرض من Paco Rabanne

عرض من Paco Rabanne

عرض من Paco Rabanne

Sisley Le Phyto Rouge - Rouge Monaco

Sisley Le Phyto Rouge - Rouge Monaco

Phyto Teint Ultra Eclat Model

Phyto Teint Ultra Eclat Model

Scalp and Hair Serum

Scalp and Hair Serum

عرض من Shiatzy Chen

عرض من Shiatzy Chen

إذا كنت تريدين تحديث إطلالاتك الخريفية، ولست متحمسة للمزاج "المتمرد" أو خيار الماكياج الذي يكاد لا يبدو ظاهرا، جربي مقاربة متابعات الموضة الذكيات، واختاري منتجات أساسية من مجموعات مختلفة. يقال إن الباريسيات في كل موسم يخترن إما أحمر شفاه بدرجة حمراء رائعة مثل "سيزلي لو فيتو روج- روج موناكو" Sisley Le Phyto Rouge – Rouge Monaco أو علبة ظلال جفون دخانية إلى جانب كريم أساس متطور التركيبة، مثل "سيزلي فيتو-تين ألترا إكلا" Sisley Phyto-Teint Ultra Éclat، فاستمتعي بتسوق جمالي ماهر هذا الموسم!

هذا العام تحدث مجموعة "نوار إيه بلان دو شانيل" Noir Et Blanc De Chanel ضجة كبيرة باستعمال ألوان أقل والتركيز أكثر على الأسود والأبيض لوني "شانيل" الرمزيين، لتأسر مخيلتنا! من أبرز خصائصها المانيكير الأسود والأبيض، مع لوني الطلاء "لو فيرني بيور وايت" Le Vernis Pure White و"بيور بلاك" Pure Black، فتجرئي على استعمال الدرجة على نصف كل ظفر، أو على تلوين أظافرك بالدرجة البيضاء وأطرافها بالسوداء. وحفاظا على هذه القاعدة اللونية، جربي وشاحا متقزحا فوق عينيك من "أومبر برميار توب كوت- كارت بلانش" Ombre Premiére Top Coat – Carte Blanche أو امسحي لمسة فضية وبيضاء على الجفنين مع "ليه 4 أومبر- مودرن غلامور"Les 4 Ombres – Modern Glamour. لوحة الأفكار التجميلية قد تبتكر مقاربة مبدعة، فاختاري من الماركات المختلفة ما يمنحك إطلالة رائعة بلا جهد!

تور د البشرة المستوحى من خشبات العروض يبعث الحياة في الوجوه الشتوية، فاستعملي الدرجة الخوخية الزاهية "جيفنشي هلثي غلو باودر ماربلد نامبر 2.5" Givenchy Healthy Glow Powder Marbled No.2.5 على خديك لتألق رائع! أو اختاري لونا عصريا جريئا يتلاعب بمرح فوق سحنتك مثل الضربة الياقوتية من "ديور روج بلاش- كونفيدنت" Dior Rouge Blush – Confident. من بين أحدث درجات الشفاه اللحمية، الثنائي غير التقليدي "جيفنشي روج إنتردي فينيل- شادو بينك" Givenchy Rouge Interdit Vinyl – Shadow Pink و"شادو بوربل" Shadow Purple من مجموعة "إسنس أوف شادوز" Essence Of Shadows اللذان يصقلان الشفتين بلمعان بارز معزز لجمالهما. إذا كنت تحلمين بظلال جفون بارزة وجذابة، فجربي الدرجات المستوحاة من حياة المدينة العصرية في علبة "ديور 5 كولور غلوريفاي" Dior 5 Couleurs Glorif-eye المميزة بدرجة أرجوانية دخانية كثيفة، واجمعيها بماسكارا "ديورشو بامب إن فوليوم إتش دي" Diorshow Pump ‘N’ Volume HD لرموش ضخمة بارزة.

عيشي حرية عالم الموضة وانسي أمر الشعر المفرط التصفيف، واقتني إكسسوار شعر زينيا مثل التصاميم التي رأيناها لدى "فرساتشي"Versace  و"بالمان"Balmain ، أو عصابات الرأس المزينة بالخرز أو بالحلقات المعدنية أو الفرو الزائف، وزيني بها تسريحة الموسم المضفرة والخصلات المموجة الطليقة. عززي لمعان شعرك ونعومة ملمسه مع "غالينيه سكالب أند هير سيروم"Gallinée Scalp and Hair Serum بمركب "بريبيوتيك و"بوستبيوتيك" الفريد.

هناك شيء منعش في الإطلالات العصرية اللامبالية والروح الحرة المرتاحة البال، وهو ما تنبض به قوة العطر الذي يعزف للقلب أروع الألحان.عطر "ديور جوي أو دو بارفان إنتانس" Dior Joy EdP Intense يترك خلفه سحابة ملونة من ورد غراس الآسر، ونفحات الياسمين، ونسائم خشبية قوية في خلطة لا تحتاج إلى أعذار لوجودها الساحر والأخاذ... التغيير جيد، فاحتفلي بالتحول الصاقل هذا الموسم!