افضل انواع الفاونديشن باللون البرونزي لشتاء 2020

مع بدء التحضير لموسم شتاء 2020، لا بد لك ان تحضري بشرتك لاستقبال صيحات الجمال الجديدة واجدد المستحضرات المفيدة لسطح البشرة. ولجعل مكياجك بارزاً وفي غاية التميّز، لا بد من اختيار الفاونديشن باللون البرونزي من خلال الماركات العالمية الفاخرة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك افضل انواع الفاونديشن باللون البرونزي لشتاء 2020 خصوصاً مع المستحضرات السائلة والتي تناسب كافة أنواع البشرة.

الفاونديشن باللون البرونزي النضر

اذا كنت ترغبين بتطبيق افضل انواع الفاونديشن باللون البرونزي القادر على منح بشرتك لوناً ساحراً بعيدا عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج، اختاري المستحضر البارز من Chanel LE TEINT ULTRA TENUE Ultrawear Flawless Foundationعلى كامل سطح البشرة والرقبة، عبر تشكيل طبقة مشعة على البشرة طوال النهار، قبل الاستعانة بطبقة من مستحضر Nars Natural Radiant Longwear Foundation الذي يساهم في توازن لون البشرة لتحافظ على نضارتها وتوحيد لونها.

الفاونديشن باللون البرونزي اللماع

وفي حال اردت ان تمدي افضل انواع الفاونديشن باللون البرونزي اللماع على الجبين والذقن للحصول على تأثير طويل الامد بعيداً عن الافرازات الدهنية، اختاري مستحضر Givenchy Matissime Velvet Fluid Foundation الذي يساعد على التخلص من لمعان البشرة خصوصاً من خلال تمرير طبقة واحدة على كامل البشرة. والاهم هو تمرير الفاونديشن الداكن من Diorskin Airflash Spray Foundation على كامل الوجه لتثبيت لون البشرة الداكنة وجعلها مشرقة خصوصاً مع الحفاظ على المكياج الطبيعي.