5  صيحات جمالية جديدة الاحدث في موسم شتاء 2020

في ظل كثرة الصيحات الجمالية الجديدة التي تبرز في موسم شتاء 2020، لفتنا العديد من رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تعتبر الأبرز للحصول على إطلالة جمالية عصرية وفي غاية التجدّد والجمال خصوصاً مع مواكبة الصيحات التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

إليك من خلال الصور،5  صيحات جمالية جديدة تعتبر الاحدث لتطبيقها في موسم شتاء 2020 بأساليب بارزة وملفتة للنظر.

مكياج عيون ذهبي

مكياج عيون براق وذهبي مناسب للسهرات من Michael Halpern

طبّقي في موسم شتاء 2020 أجمل صيحات جمالية جديدة تناسب السهرات وطبّقي مكياج عيون براق مع الظلال الذهبية البارزة خصوصاً مع تمرير الحبيبات البراقة بأسلوب عصري على كامل الجفون العليا. فطبّقي هذا النوع من المكياج بطريقة تصل الى حدود الحواجب على طريقة دار Michael Halpern للحصول على نظرة جريئة. كما يمكنك رسم مكياج عيون براق مع الحبيبات الذهبية الناعمة على وسط الجفون العليا بأسلوب هندسي مثلما فعلت عارضات Cividini.

رسمات الايلاينر الملونة

رسمات الايلاينر العريض باللون الاحمر من وحي دار Guy Laroche

تتّجه صيحات الجمال الجديدة في شتاء 2020 على رسم الايلاينر العريض للعيون مع الخطوط العريضة والملونة بالأحمر على حدود الجفون العليا من وحي دار Guy Laroche مع الحفاظ على ملامح البشرة الموحّدة وأحمر الشفاه اللماع والنود. ولا تتخلي في شتاء 2020 عن تمرير خطوط الايلاينر النيلية على الجفون العليا للعينين بأسلوب  Muglerمع التدرجات الممدودة بشكل مسحوب الى الخارج بخطوط عريضة، مع أحمر الشفاه الأحمر القوي والمات للحصول على جمال استثنائي.

احمر الشفاه القوي

احمر شفاه قوي ولماع على طريقة ‏Tadashi Shoji

كما طبّقي في شتاء 2020 مكياج نود ساحر وطبيعي يرتكز على تمرير احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون الاحمر المخملي، من دون إهمال تمرير الكونتور العريض والمات على الجهة الخارجية للشفاه بأسلوب ‏ Luisa Beccaria. ولإطلالة أكثر جرأة، مرّري صيحات أحمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء لماعة وفاتحة على طريقة ‏Tadashi Shoji كونها أساسية في إطلالاتك المقبلة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

 

 تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الضفائر لشتاء 2020 من Richard Quinn

وتعد تسريحات شعر الكعكة المنخفضة من أجدد الصيحات الجمالية وأكثرها عصرية، خصوصاً التي تترافق مع الشعر المشدود والضفائر المتداخلة. فيمكنك اختيار موديلات سهلة مع الكعكة العريضة والمنسدلة بشكل منخفض على غرار دار Richard Quinn مع خصل الضفائر الملفوفة بأسلوب ساحر وملفت للنظر.

اكسسوارات شعر السلاسل البراقة والملونة

اكسسوارات شعر السلاسل البراقة احدث موضة في شتاء 2020

واختاري مع تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة لشتاء 2020، احدث الصيحات الجمالية الملفتة مع تطبيق اكسسوارات شعر السلاسل الذهبية والملونة التي تبرز بحبيبات الكريستال البراقة المنسدلة بأسلوب دار Area من أعلى فروة الرأس على جانبي الشعر للحصول على إطلالة ملفتة للنظر وجريئة.