حواجبك المثالية باسخدام أجدد المستحضرات

من عرض Elie Saab

من عرض Elie Saab

من عرض Rochas

من عرض Rochas

من عرض Rochas

من عرض Rochas

من عرض Valentino

من عرض Valentino

Dior  Diorshow Pump’N’Brow

Dior Diorshow Pump’N’Brow

من عرض Balmain

من عرض Balmain

Benefit 3D Browtones

Benefit 3D Browtones

Browvo Conditioning Primer

Browvo Conditioning Primer

من عرض Diogo Miranda

من عرض Diogo Miranda

من عرض Diogo Miranda

من عرض Diogo Miranda

Diorshow Bold Brow

Diorshow Bold Brow

من عرض Elie Saab

من عرض Elie Saab

أناقة الحواجب تبدّلت منذ عصر نجمات الستينيات المحبوبات اللواتي اشتهرن بالحواجب المقوسة الرفيعة، فعارضة الجيل الجديد "كارا ديليفين" Cara Delevigne غيّرت تلك الموضة حين سارت متبخترة واثقة على خشبات العروض الباريسية بساقيها الممشوقتين وحاجبيها البارزين، فلفتت نظر العالم كله بإطلالتها الصبيانية الجريئة. وسائل التواصل الاجتماعي مثل الإنستغرام قد أثّرت في إطلالات الشارع المقبولة من جماعة الموضة، وارتقت برواج إطار العينين الصبياني الكثيف العصري الذي كان يعتبر فيما مضى غير مرتّب.

أحدث رؤية جمالية لدار "فالنتينو"Valentino  تبلورت عبر حواجب مبيضة وظلال جفون باللون الوردي التويجي الناعم، وبدا هذا الماكياج في الواقع عصريا جدا ومميزا مع بذلات الدار المتقنة الخياطة. الجفون الملمّعة جذّابة مع لمسة من "توم فورد آي غلوس" Tom Ford Eye Gloss، أو "شانيل أومبر بروميار توب كوت- كارت بلانش" Chanel Ombre Premiére Top Coat – Carte Blanche، وقد أسرت مخيلتنا مع حواجب "روشاس" Rochas المبيضة وبشرات العارضات النيّرات. لتلوين مؤقت، جرّبي "بلينك براو بار براو سكالتينغ بوماد" Blink Brow Bar Brow Sculpting Pomade المستحضر الشمعي الصامد ضد الماء والمتوفر في ألوان عصرية كثيرة.

تطلق أهم الماركات منتجات جديدة معززة للحواجب، مثل "ديور ديورشو بامب إن براو" Dior Diorshow Pump’N’Brow الذي يصقل شكل الحاجبين ويملؤهما باستعمال ألوان مواكبة للموضة كدرجة (011) الرائعة للشقراوات. وألقي نظرة أيضا على "ديورشو بولد براو" Diorshow Bold Brow لتعزيز فوري لحجم الحاجبين. إذا كنت تبحثين عن تشكيلة حواجب رائدة ومبتكرة تلبي كل طلباتك، فإن "بنفت 3 دي براوتونز" Benefit 3D Browtones تتلاعب بالتناقضات بين الألوان، وإذا كانت في حاجبيك فراغات ظاهرة، فحاولي صقل مظهرهما باستعمال "براوفو! كونديشونينغ برايمر" Browvo! Conditioning Primer، ودلّكي حاجبيك بالرأس السهل في ضربات هلامية منزلقة تدعم نمو الحاجبين دون تعقيد أو إرباك!.

معظم مستحضرات الحواجب المتوفرة في الأسواق تتألف من فرشاة وتركيبة هلامية ملونة أو شفافة، مثل "لوريال أنبيليفا براو" L’Oreal Unbelieva Brow الذي يعد بحاجبين أكثر كثافة وسماكة وامتلاء ليومين متواصلين عند كل استعمال، فلن يتلطخ أو يتحرك الهلام حتى لو رقصت طوال حفلتك الساهرة. النسخ الملونة خيار مثالي لإضافة الكثافة، أما التركيبات الشفافة، فتمنحك تحديدا خارقا وملمسا جميلا بأسلوب "كارا" الجريء. مستحضرات التجميل الأحدث تستوحي من تقنيات كواليس العروض، مثل قلم الحواجب الشمعي الملمس "نيكس فيل أند فلاف" NYX Fill & Fluff الذي يضم رأسا بفرشاة منفشة لمزج اللون ودمجه في تأثير طبيعي.

إذا أردت إعادة نحت شكل حاجبيك أو تصحيح رسمهما بعد استعمال مفرط وخاطئ للملقط، يمكن لخبراء "بلينك براو بار" Blink Brow Bar صبغ الحاجبين وتعريفك إلى منتجات وتقنيات مفيدة، وهو ما يشكل خيارا جيدا لمن ليست متأكدة من تقنية "3 دي مايكرونيدلينغ" 3D Microneedling التي ترسم الحاجبين بالحبر لفترة ثابتة شبه دائمة... امرحي على طريقة "كارا" الصبيانية!