أفضل ألوان أحمر الخدود المناسب لكل الأوقات

دائماً ما نتحدث عن جمال خطوة البلاشر أو أحمر الخدود في نمط إطلالات المكياج اليومي، كونه يضيف الدرجات الزاهية التي تجعل مكياجك أنعم وأنثوي أكثر. اليوم، تعرفي على أبرز درجات ألوان البلاشر المناسب لكل الأوقات والمواسم لتجربيها بنفسك.

أفضل ألوان أحمر الخدود المناسب لكل الأوقات:

ألوان أحمر الخدود بالدرجات الوردية:

بدء البلاشر بالانتشار أكثر مع درجات اللون الوردي الرائعة التي فعلاً تحول إطلالتك بأكملها إلى إطلالة أنثوية مناسبة لجميع المواسم والأوقات. وحتى هذا اليوم، يبقى من أهم ألوان بلاشر الخدود على الإطلاق. جربي البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste Blush in 64 Pink Explosion، أو البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues Blush in 01 Morning Rose.

ألوان أحمر الخدود بالدرجات المشمشية:

وفي السنوات الأخيرة، انتشرت صيحات المكياج المشمشي بشكل عام ومن أبرز خطواته كانت بالبلاشر المشمشي الذي يعطي مكياجك إطلالة عصرية حديثة أكثر، ويليق بجميع ألوان المكياج والبشرة أيضاً. جربي البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil Blush in 161 Absolutely Happy، أو البلاشر من ديور Dior Rouge Blush Couture Color in 028 Actrice.

ألوان أحمر الخدود بالدرجات البرونزية:

وبالطبع، هناك إطلالات مكياج برونزي رائعة وجذاية للغاية، كانت تنتشر فقط في فصل الصيف لكنها أصبحت درجات بلاشر أساسية في جميع الأوقات والمواسم، وهي الأنسب لك لإطلالة صيفية طوال العام. جربي البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Blush in 5 Nude Blouse، أو البلاشر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Cheek Fabric Blush in 502.