تجربتنا مع جلسة تنظيف البشرة سيلولار 3 إيدج كونترول من تيبس أند توس

بشرة نضرة وخالية من التصبغات

بشرة نضرة وخالية من التصبغات

مستحضرات أنيسي

مستحضرات أنيسي

غرفة تنظيف البشرة في تيبس أند توس

غرفة تنظيف البشرة في تيبس أند توس

جلسة استرخاء وتنظيف البشرة

جلسة استرخاء وتنظيف البشرة

بشرة متعبة ومرهقة هو أكثر ما تعاني منه أي امرأة عاملة، نظرا لساعات العمل الطويلة، والجلوس أمام شاشة الكبيوتر لساعات متواصلة، الأمر الذي يرهق بشرتنا، لذلك قررت تجربة جلسة تنظيف بشرة فيشال "سيلولار 3 إيدج كونترول" في صالون تيبس أند توس Tips & Toes، والتي تبلغ قيمتها 525 درهما إماراتيا.

تبدأ الخبيرة بتنظيف البشرة، وإزالة المكياج بكريم خاص بالمكياج، تبدأ بعدها بتتطبيق الماسك الخاص لتوحيد لون البشرة وإزالة التصبغات، ثم تقوم بتنظيفه، وتعريض البشرة للبخار ثم تقوم بإزالة الرؤوس السوداء المنتشرة على البشرة.

غرفة تنظيف البشرة في تيبس أند توس

ثم تبدأ بتطبيق الماسك  من ماركة أنيسي الذي يعمل على التقليل من الخطوط الرفيعة حول الفم والعينين مدة 15 دقيقة، وترافقها مساج للقديم للحصول على أعلى معدل استرخاء.

بفروعه الـ32 المنتشرة حول 4 إمارات أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز. 

ابقي على اطلاع على آخر أخبار تيبس أند توز بمتابعة حساب @TipsAndToesME على إنستغرام وسناب تشات وتويتر وتشجيل إعجابك بصفحة تيبس أند توز الشر الأوسط أو Tips & Toes Middle East على فيسبوك. كما يمكنك اكتشاف الكثير من المعلومات المفيدة على موقع www.tipsandtoes.com أو عبر الاتصال على الرقم: 04 399 0550